الدورى الايطاليجول عالمي
أخر الأخبار

إنتر ميلان يعزز تربعه على عرش الدوري بفوز على ساسولو

نجح إنتر ميلان من أقتناص ثلاث نقاط جديدة يعزز بها تربعه على عرش الدوري بعد الفوز على ساسولو في المباراة التي كان يستضيفها ملعب سان سيرو التي تقام في أطار منافسات الجولة التاسعة وعشرون من الدوري الإيطالي بهدفين مقابل هدف.

بدأت أحداث اللقاء سريعًا من جانب إنتر ميلان في محاولات لأحراز هدف مبكر وبالفعل نجح روميلو لوكاكو من أحراز هدف التقدم في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء بعد تمريرة من أشلي يونغ.

وأستمرت محاولات لاعبي ساسولو من أجل أدراك هدف التعادل لكن لم تنجح المحاولات وأنتهت أحداث الشوط الأول بتقدم ميلان بهدف مقابل لاشئ.

وخلال أحداث الشوط الثاني سيطر لاعبي ساسولو على ملعب المباراة وأهدر لاعبي العديد من الفرص التي كانت قادرة على تعديل النتيجة لصالحه لكن بدون جدوى.

وعلى رغم فرض لاعبي ساسولو السيطرة على ملعب المباراة إلا أن لاعبي ميلان لديهم القدرة على العودة وأحراز هدف تاني في الدقيقة 67 عن طريق لاوتارو مارتينيز بعد تمريرة من روميلو لوكاكو.

وبعد العديد من المحاولات من لاعبي ساسولو نجح حامد جونيور تراوري من أحراز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 85 بعد تمريرة من فيليب جوريتشيتش.

بذلك الفوز حافظ إنتر ميلان على تربعه على عرش الدوري بعد أن رفع رصيده إلى 71 نقطة بينما ساسولو في المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

الوسوم

بسنت علام

بسنت علام كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها كلمتين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق