الدورى الايطاليتقاريرجول عالميدورياتمباريات

رونالدو بين البقاء او الرحيل.. هل سيبقي في يوفنتوس أم يترك الديار الإيطالية

هل سوف يذهب إلى هنا ام هنا ام إلى هنا أسئلة شائعة تتردد في ذهن مشجع كرة القدم بعد أنباء خروج نجم يوفنتوس، رونالدو من يوفنتوس الإيطالي بعد خروجه من دوري الأبطال البطولة المفضلة له.

واصبح خروج رونالدو من يوفنتوس ما هو أمر يحتاج بعض الوقت بعد خفض يوفنتوس تسعيرة رونالدو وإبداء رغبة في بيعه ب ( 60 مليون يورو) وهو الذي يعتبر سعر بخس وضعيف بالنسبة لأسطورة أسعدت الملايين.

ومن أهم الأسباب التي جعلت يوفنتوس يضع نجمه الأوحد على قائمة الانتقالات عدم مقدرته على تحقيق دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي والحالي بعد خروجه على يد بورتو البرتغالي في الموسم الحالي وخروجه من ليون الفرنسي في الموسم الماضي في نفس الدور الذي يسمونه الطليان بالدور الملعون وهو دور ال16 وجاء ذلك بعد خروج مرتين متتاليتين.

ونشرت صحيفة AS الاسبانية غلاف مجلتها بعبارة : – ( رونالدو يريد الرجوع إلى ريال مدريد) وجاء ذلك بعد ربط اسمه بريال مدريد عدة مرات من قبل مشجعي الفريق لكي ينهي مسيرته الكروية اللامعة تحت سقف البيرنابيو.

وبعد ذلك الحديث الذي دام عدة أيام من قبل ادارة الريال والمدير الفني (زين الدين زيدان) الذي قال : – دعونا نري ماذا سيحدث الآن رونالدو لاعب في يوفنتوس، ويجب احترامه.

وهذه العبارات تدل للوهلة الأولى لمشجع النادي المدريدي باقتراب رونالدو الي الريال مرة آخري وتزويد الفريق بالقوة الهجومية والخبرة ويقدم لكم موقع جول بالعربي تشكيلة متوقعة مستقبلية للريال العام القادم من حيث الصفقات وسوف تأتي التشكيلة كالآتي : –

كتب: أحمد حسن

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق