جول عالميدوري ابطال اوربامباريات
أخر الأخبار

بايرن ميونخ يُقصي لاتسيو ويتأهل لربع النهائي

تأهل بايرن ميونخ الألماني إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز أمام لاتسيو بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهم على ملعب “أليانز أرينا” بدور الـ 16، ليصبح مجموع اللقاءين 6/2 لصالح البافاري.

تقدم ليفاندوفسكي لبايرن ميونخ في الدقيقة 33، بعد تسديده ركلة جزاء سكنت يمين رينا.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى كل فريق تغيير في صفوفه فدفع فليك بزوليه بدلًا من بواتينج للبايرن، وأشرك إنزاجي لوليتش بدلًا من محمد فارس للاتسيو.

ومحاولة أولى لميونخ من تسديدة ليفاندوفسكي تألق رينا وتصدى لها، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب جوريتسكا لاعب البايرن.

أعقبها فرصة أخرى من بافارية من تسديدة بافارد شتتها دفاع الخصم بعيدًا عن منطقة الخطورة، ثم أجرى فليك تغيير ثانِ لبايرن بخروج جوريتسكا ودخول ألفونسو ديفيز.

حرم القائم ليفاندوفسكي من الهدف الثاني بعد تسديدة قوية أصطدمت في القائم الأيمن، وأشهر حكم المباراة بطاقة صفراء أخرى من نصيب كوريا لاعب لاتسيو.

أضاف شوبو موتينج الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 73، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتمريرة ألابا قابلها موتينج بتسديدة سكنت شباك رينا.

قلص بارولو النتيجة لنسور العاصمة في الدقيقة 82، عن طريق ركلة حرة نفذها أندرياس بيريرا بعرضية قابلها بارولو برأسية سكنت شباك نوبل.

ثم أضاف حكم اللقاء أربع دقائق وقت بدلًا من ضائع، ليطلق بعد ذلك صافرته الختامية بفوز البافاري بهدفين مقابل هدف.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق