اخبار برشلونةجول عالميدوري ابطال اوربامباريات
أخر الأخبار

لا ريمونتادا في حديقة الأمراء.. باريس سان جيرمان يقصي برشلونة

تأهل باريس سان جيرمان إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل أمام برشلونة بهدف لكل فريق، في المواجهة التي جمعتهم على ملعب “حديقة الأمراء” بدور الـ 16، ليصبح مجموع اللقاءين 5/2.

تقدم كيليان مبابي لسان جيرمان في الدقيقة 30 بعد تسديده ركلة جزاء سكنت منتصف مرمى شتيجن، أحتسبها حكم اللقاء لصالح إيكاردي.

ثم عَادل ليونيل ميسي النتيجة لبرشلونة في الدقيقة 37، بعد تمريرة بيدري ليقابلها ميسي بتسديدة قوية من أمام منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين نافاس.

وأهدر ليونيل ميسي ركلة جزاء في الدقيقة 45+3 بعد تسديده على يمين نافاس وتصدى لها.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى بوتشيتينو تبديله الأول لباريس بخروج كورزاوا ودخول ديالو بدلًا منه، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب جاي لاعب سان جيرمان.

محاولات من برشلونة لمحاولة التقدم وفرصة من عرضية ديمبيلي تدخل ديالو في التوقيت المناسب وشتتها من أمام ديست، ثم محاولة خطيرة من ميسي ولكن تدخل ماركينيوس وشتتها بعيدًا عن منطقة الخطورة.

هجوم متتالي للبلوجرانا ومحاولة من تسديدة ديمبيلي ولكن تألق ماركينيوس مرة أخرى وشتتها خارج الملعب، ثم فرصة أخرى من عرضية قابلها بوسكيتس برأسية تألق نافاس وتصدى لها.

هجوم من الكتلان قابله جدار دفاعي من الباريسين، وفرصة أخرى من تمريرة ميسي قابلها ترينكاو بتسديدة قوية أصطدمت ببيريرا وشتت بعيدًا عن منطقة الخطورة.

رد باريس بهجمة مرتدة عن طريق تسديدة إيكاردي ولكن بعيدة عن مرمى شتيجن، ثم محاولة للأسبان من تسديدة قوية لجريزمان تصدى لها نافاس بثبات.

ثم أضاف حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت بدلًا من ضائع، ليطلق صافرته الختامية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتأهل برشلونة لدور الربع نهائي.

الوسوم

آيه محيي

"آيه محيي" كاتبة صحفية عَملت في المواقع والصحف الإخبارية منها جورنالي و 195 سبورتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق