اخبار الاهليتقاريرجول مصري
أخر الأخبار

في عيد ميلاد أفشة.. تعرف على أرقام صاحب هدف “القاضية مُمكن”

“ليست العظمة في أن لا تسقط أبدا ، العظمة أن تنهض كلما سقطت” فهذه الحِكمة ملخص الفترة التي يقضيها صاحب هدف القاضية مُمكن أحد أهم الأهداف التي شهدها العام الماضي بنهائي القرن كما أطلق عليه جماهير الكرة المصرية وبالأخص مشجعي قطبي الكرة المصرية.

فمن هو هذا اللاعب ؟

هو محمد مجدي والمعروف باسم “محمد مجدي أفشة” لاعب خط وسط الهجومي للنادي الأهلي، والذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده ال25، اللاعب صاحب الهدف الأغلي للنادي الأهلي والذي من خلاله قام بتحقيق اللقب التاسع والغائب عن النادي الأهلي منذ فترة كبيرة، والذي أطلق عليه المعلق الرياضي “عصام الشوالي” مجدي الصياد وذلك بعد إحرازه الهدف الغالي للمارد الأحمر، وأصبح عريس هذا اللقاء وأصبح هدفه العلامة المميزة لهذا اللقاء وقاموا جماهير الشياطين الحُمر التغني بهذا الهدف.

مشوار “أفشة ” مع النادي الأهلي والأندية السابقة

خاض مجدي قفشة مع النادي الأهلي 59 مباراة قام بتسجيل 11 هدفًا،وقام بصنع 15 هدف للمارد الأحمر، أما عن مشوار اللاعب الكروي شارك خلال 170 مباراة وقام بتسجيل 29 هدفًا وأيضًا قام بصنع 34 اسيست لزملائه بالفرق التي لعب لها خلال مسيرته قبل انضمامه للفريق الأحمر، وخلال هذه المسيرة حصل أفشة على 8 بطاقات صفراء فقط دون الحصول على أي بطاقة حمراء.

مسيرة “أفشة” الدولية

شارك محمد مجدي قفشة مع منتخب مصر خلال 7 لقاءات،قام بتسجيل هدف وحيد فقط خلال هذه المباريات.

“ليست العظمة في أن لا تسقط أبدا ، العظمة أن تنهض كلما سقطت

لقد تعرض مجدي أفشة لعدة سقطات خلال مشواره مع النادي الأهلي، وأدى ذلك إلى تعرضه إلى الهجوم من قِبل الجماهير على السوشيال ميديا، ومنهم من طالب برحيله عن النادي ومنهم من طلب بضرورة إحضار بديل له بسبب سوء مستوى نتائجه مع الفريق ولكن حين أحرز هدف القاضية فرحت جماهير النادي الأهلي وباللاعب كثيرًا.

“بطولات أفشة مع النادي الأهلي”

أحرز أفشة مع النادي الأهلي 5 بطولات فقط وهم بطولة دوري أبطال إفريقيا،وكأس السوبر المصري، وبطولة الدوري العام، وكأس مصر، والميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم.

فهذه أرقام أفشة مع النادي الأهلي وينتظر منه الجماهير اللعب وإحراز المزيد من البطولات.

الوسوم

مني سيد

مني سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها ايجي سبورت وجريدة الجمهوريه وبلس 90

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق