الدوري المصريجول مصريمباريات
أخر الأخبار

البنك الأهلي بعشرة لاعبين يفرض التعادل على غزل المحلة بالدوري

حقق البنك الأهلي تعادلًا سلبيًا أمام مضيفه غزل المحلة، في إطار منافسات الجولة الـ 15 من الدوري المصري، والتي أُقيمت على ملعب “غزل المحلة”.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسط استحواذ وسيطرة لزعيم الفلاحين على مجريات اللعب، قابله تألق من أحمد السعدني حارس البنك.

طالع أحداث الشوط الأول:-

https://bit.ly/3elBYNZ

ومع بداية الشوط الثاني أجرى خالد عيد تبديله الأول للغزل بخروج أحمد عادل والدفع بخالد الأخميمي من أجل تنشيط الجبهة الهجومية لأصحاب الأرض.

واصل أحمد السعدني حارس البنك تألقه وتصدي لمحاولة أولى من تسديدة قوية للبديل الأخميمي، أعقبها فرصة أخرى للسماوي من تمريرة عبده يحيى للأخميمي المنفرد لم يتمكن من الاستحواذ على الكرة ومرت لركلة مرمى.

رد البنك الأهلي بمحاولة أولى من تسديدة معروف يوسف مرت بجوار مرمى شعبان، ثم فرصة للمحلة من تسديدة الأخميمي من حدود منطقة الجزاء كانت أقرب لقفاز الحارس السعدني.

فرصة خطيرة للبنك من تمريرة إستيرلا لكريم بامبو وسدد الأخير مرت بجوار المرمى، ثم دفع خالد عيد بالتغير الثاني في الدقيقة 60 بدخول خالد كساب بدلًا من إسلام فؤاد.

حرمت عارضة السعدني غزل المحلة من التقدم بعد تسديدة قوية، أعقب ذلك فرصة محلاوية أخرى من تسديدة أحمد الشيخ مرت بجوار المرمى.

محاولات متتالية من أصحاب الأرض وفرصة من تمريرة خالد كساب للأخميمي تدخل الدفاع في التوقيت المناسب وحولها لركنية، ثم رأسية من كساب مرت بجوار القائم الأيمن.

ثم أضاف حكم اللقاء أربع دقائق وقت بدلًا من ضائع، أطلق بعدها صافرته الختامية بالتعادل السلبي بين الفريقين.

رفع غزل المحلة رصيده لـ 18 نقطة في المركز الـ 11، ورفع البنك رصيده لـ 14 نقطة في المركز الـ 14.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق