اخبار برشلونةجول عالميكأس ملك أسبانيامباريات
أخر الأخبار

إياب كأس الملك: برشلونة يتقدم أمام إشبيلية بهدفين ويلجأ للأشواط الإضافية

انتهى شوط المباراة الثاني بين برشلونة وضيفه إشبيلية بفوز البلوجرانا بهدفين نظيفين، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، والمُقامة على ملعب “كامب نو”، ليلجأ الفريقان الأشواط الإضافية بعد فوز إشبيلية في لقاء الذهاب بهدفين.

تقدم عثمان ديمبيلي لبرشلونة في الدقيقة 12، عن طريق تمريرة بينية من ميسي قابلها ديمبيلي وحاول دفاع الخصم تشتيتها تمكن في الأخير من الاستحواذ عليها، وسدد تسديدة قوية من أمام منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين فاتشك.

ومع بداية الشوط الثاني حاول برشلونة زيادة الضغط على دفاعات إشبيلية من أجل إحراز الهدف الثاني، ومحاولة أولى من ديمبيلي تدخل كوندي واستحوذ على الكرة.

ثم أجرى لوبيتيجي ثلاث تبديلات دفعة واحدة من أجل تنشيط الخط الأمامي لإشبيلية، فدفع بكريم ركيك ونافاس وراكيتيتش بدلًا من أكونيه وفيدال ولوك دي يونج على الترتيب.

حرمت العارضة برشلونة من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 61، بعد عرضية متقنة من ديمبيلي قابلها ألبا بتسديدة مباشرة أصطدمت في العارضة.

أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح إشبيلية في الدقيقة 71، بعد عرقلة مينجويزا لأوكامبوس داخل منطقة الجزاء.

أهدر لوكاس أوكامبوس ركلة الجزاء بعد تسديده كرة على يمين شتيجن تصدى لها الحارس في الدقيقة 73 ليحافظ غلى حظوظ برشلونة في اللقاء.

بعد ذلك أجرى كومان تبديلين دفعة واحدة بخروج بوسكيتس ومينجويزا وإشراك موريبا وجونيور على الترتيب، أعقبها محاولة كتالونية من تسديد ميسي نجح الدفاع في تشتيتها بعيد عن منطقة الخطورة.

أضاف حكم اللقاء أربع دقائق وقت بدلًا من ضائع، أشهر خلالهم حكم اللقاء بطاقة صفراء ثانية من نصيب فرناندو لاعب إشبيلية ليطرد ويستكمل اللقاء بعشر لاعبين.

ضرب برشلونة بالهدف الثاني في الدقيقة 90+4، عن طريق هجمة منظمة انتهت بعرضية جريزمان قابلها بيكيه برأسية في المرمى، ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الثاني ويلجأ الفريقين للوقت الإضافي.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق