الدوري المصري
أخر الأخبار

بأربعة أهداف التعادل يسيطر على مباراة نارية بين المصري وسيراميكا كيلوباترا

انتهت منذ قليل مباراة مؤجلة جمعت بين المصري وسيراميكا كيلوباترا، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، على ملعب برج العرب، والذي سيطر فيها التعادل الإيجابي بأربعة أهداف للفريقين.

بدأ الشوط الأول بداية سريعة وشيقة، حيث تم احتساب ركلة جزاء للمصري فى أول دقيقة من اللقاء بعد عرقلة “سيف تقا” لاعب سيراميكا لـ “جريندو” داخل منطقة الجزاء.

وقام “عمر كمال” لاعب وسط المصري بتسديدها داخل شباك “محمد عامر” فى وقت مبكر من عُمر المباراة وبالدقيقة الثالثة، ثم سيطر لاعبي المصري على الكرة رغبةً منهم بتسجيل الهدف الثاني.

ولكن استطاع “أحمد ياسر ريان” بضغط على مدافعي المصري استخلاص الكرة وانفرد بالمرمى وسددها فى يسار شباك “أحمد مسعود” وسجل هدف التعادل فى الدقيقة العاشرة، بالرغم من استحواذ المصري على الكرة.

وبعد الهدفين انحصر اللعب فى وسط الملعب بين أقدام لاعبي الفريقين، ولكن ظل لاعبي المصري محتفظين بنسبة الاستحواذ الأكبر.

حاول لاعبي سيراميكا الاستحواذ على الكرة والضغط على لاعبي المصري، واستطاع بناء عدة هجمات لكن دون أي خطورة على مرمى “مسعود”.

وفى الدقيقة 30 اُخترقت شباك “عامر” بهدف ثان للمصري باستخلاص من “محمد عنتر” ثم مررها إلى “أموتو” منفردًا بالمرمى وسددها فى سقف الشباك.

ثم أشار الحكم بركلة جزاء لسيراميكا بعد عرقلة “إسلام صالح” مدافع المصري “لأحمد ياسر ريان” فى الدقيقة 33 وبعد مراجعة الڤار تأكيدًا لقراره، واسكنها “أحمد ياسر ريان” فى مرمى المصري ليتعادل الفريقين قبل نهاية الشوط الأول.

بدأت أحداث الشوط الثاني بداية هجومية نسبيًا لفريق سيراميكا، ثم مال اللعب فى منتصف الملعب إلى حالة من الهدوء.

ظل الاستحواذ لصالح المصري ولكن بهجوم متتالي من لاعبي سيراميكا، وبمحاولة من علي ماهر أجري تبديلان هجوميان يسعي بهم لتسجيل الهدف الثالث بنزول “أحمد جمعة” بدلًا من “أموتو” و”كاسينجو” بدلًا من “محمد عنتر”.

أما عن باقي تبديلات المصري نزل كلاً من “مصطفي سلطان – حسن علي – أحمد رفعت” وخرج “علاء عطا – أحمد شديد قناوي – محمد عبداللطيف”.

وأجري فريق سيراميكا تغييران بدخول “صالح جمعة – أحمد غنيم” وخروج “شادي حسين – أحمد ياسر ريان”.

أشهر الحكم عدة بطاقات صفراء فى هذا اللقاء لكلًا من :

“سيف تقا – شريف دابو – أحمد ريان – رجب بكار” من لاعبي سيراميكا.
“عمر كمال – إسلام صلاح” من لاعبي المصري.

وبهذه النتيجة يصعد المصري إلى المركز الثالث بالدوري المصري برصيد 22 نقطة، ويظل سيراميكا كيلوباترا فى المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

كتبت: حبيبة فارس

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق