جول عالميدوري ابطال اوربامباريات
أخر الأخبار

البافاري يمطر شباك لاتسيو برباعية في عقر داره بدوري الأبطال

اكتسح بايرن ميونخ الألماني نظيره لاتسيو الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “الأوليمبيكو” معقل النسور، في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

نجح ليفاندوفسكي في وضع البافاري في المقدمة بعد تسع دقائق، عن طريق خطأ من موساشيو أثناء تمرير الكرة للحارس رينا استغله ليفا وسدد الكرة لتسكن منتصف الشباك.

ثم أضاف جمال موسيالا الهدف الثاني لابناء بافاريا في الدقيقة 24، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتمريرة من جوريتزكا لموسيالا، قابلها الأخير بتسديدة سكنت يمين مرمى رينا.

ضرب ليروي ساني بالهدف الثالث للبايرن في الدقيقة 42، من مجهود فردي لكينجسلي كومان وانطلق وراوغ الدفاع وسدد كرة تصدى لها رينا، وأرتدت لساني ليضعها بتسديدة سكنت منتصف المرمى.

مع بداية الشوط الثاني زاد فرانشيسكو أتشيربي من جراح فريقه لاتسيو بعدما أحرز هدف بالخطأ في مرماه، بعد كرة عرضية من ساني أصطدمت في قدمه وسكنت مرمى رينا معلنة الهدف الرابع للبايرن.

قلص خواكين كوريا النتيجة لنسور العاصمة في الدقيقة 49، عن طريق هجمة منظمة انتهت بمراوغة من كوريا لدفاع البافاري وسدد كرة قوية سكنت يمين مرمى نوير لتعلن الهدف الأول للاتسيو.

ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب لوكاس ليفا وأخرى لخواكين كوريا لاعبا لاتسيو، بعد ذلك أجرى فليك أولى تبديلات البايرن بخروج جوريتسكا وإشراك خافي مارتينيز بدلًا منه.

أعقب ذلك محاولة بافارية من تسديدة ألابا مرت أعلى المرمى، ثم أجرى هانز تغيير ثان للبايرن بخروج كينجسلي كومان ودخول لوكاس هيرنانديز بدلًا منه.

ثم أضاف حكم اللقاء أربع دقائق وقت بدلًا من ضائع، ليطلق بعدها صافرته الختامية بفوز البايرن بأربع أهداف مقابل هدف.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق