الدورى الايطاليجول عالميمباريات
أخر الأخبار

يوفنتوس يكتسح كروتوني بثلاثية نظيفة

حقق يوفنتوس الفوز على نظيره كروتوني بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإيطالي، والتي أُقيمت على ملعب “أليانز” معقل اليوفي.

وضع كريستيانو رونالدو السيدة العجوز في المقدمة بحلول الدقيقة 38، عن طريق هجمة منظمة انتهت بعرضية ساندرو أرتقى لها رونالدو وقابلها برأسية قوية سكنت يمين حارس الضيوف.

ثم أضاف رونالدو الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 45+1 من الشوط الأول، بعد تسديدة قوية أرتدت من الحارس لرامسي، وأرسل الأخير عرضية قابلها كريستيانو برأسية سكنت يسار مرمى كروتوني.

ومع بداية الشوط الثاني حاول كروتوني تقليص الفارق بشن بعض الهجمات، فحاول جونيور ميسياس التسديد من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار المرمى، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء أخرى من نصيب دانيلو لاعب اليوفي.

وفي الدقيقة 66 وضع ماكيني بصمته في اللقاء بالهدف الثالث ليوفنتوس، عن طريق ركلة ركنية نفذها كييزا وشتتها الدفاع وصلت لمكيني وضعها بتسديدة في المرمى.

ثم أجرى بيرلو تبديلاته للسيدة العجوز بخروج بينتانكور وكولوسيفسكي ورامسي، ودفع بفاجيولي وألفارو موراتا وبيرنارديسكي على الترتيب.

محاولات مستمرة من السيدة العجوز لزيادة حصيلة الأهداف ومحاولة عن طريق رونالدو ولكن خارج الملعب، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب فرابوتا لاعب اليوفي.

ثم أضاف حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت بدلًا من ضائع، أطلق بعد ذلك صافرته الختامية بفوز السيدة العجوز بثلاثية نظيفة.

رفع يوفنتوس رصيده لـ 45 نقطة في المركز الثالث، وتجمد كروتوني عند 12 نقطة في المركز الـ 20 “الأخير”.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق