اخبار الزمالكالدوري الاسبانىالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيالدوري المصريدوري ابطال اوربا

فوز مثير للزمالك وسقوط لليوفنتوس أبرز ما جاء في مباريات اليوم

أُسدل الستار على مباريات اليوم الأربعاء ضمن مختلف البطولات المصرية والعالمية بين مختلف الفرق وفي الأسطر المقبلة سوف نستعرض لكم نتائج تلك اللقاءات.

وبدايتنا مع الدوري المصري الذي افتتح مبارياته اليوم بلقاء جمع فريقي المقاولون العرب وأسوان ضمن مواجهات الجولة الـرابعة عشر الذي أُقيم في تمام الـثانية والنصف عصرًا وانتهى بفوز زهرة الجنوب بهدف نظيف عن طريق هدف مبكر في الدقيقة الثانية سجله عبدالعزيز موسى.

واللقاء الثاني فقد جمع بين سيراميكا كليوباترا و الإتحاد السكندري ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر وانتهى اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 افتتح كريم الديب التسجيل لصالح الإتحاد السكندري في الدقيقة 24 وتعادل لصالح سيراميكا كليوباترا شريف دابو في الدقيقة 73.

واللقاء الثالث فقد جمع فريقي الإنتاج الحربي وغزل المحلة كان أيضًا ضمن مواجهات الجولة الـرابعة عشر انتهت بفوز فريق غزل المحلة بهدف نظيف سجله أحمد الشيخ في الدقيقة 36.

ومسك الختام مع لقاء جمع بين الزمالك والإسماعيلي ضمن مواجهات الجولة الـثالثة عشر وقد انتهى بفوز الزمالك بنتيجة 2-1 ، افتتح التسجيل يوسف أوباما في الدقيقة 50 ، وأدرك هدف التعادل شكري نجيب في الدقيقة 63 وفي الدقيقة 88 أطلق فرجاني ساسي قذيفة هدف الفوز.

ومنه إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الذي شهد لقائين اليوم ، الأول جمع بين بورتو ويوفنتوس ضمن مواجهات دور الـ16 وانتهى بفوز بورتو بنتيجة 2-1 ، سجل الأول في الدقيقة الثانية لصالح بورتو مهدي طارمي وأضاف موسى ماريجا الهدف الثاني في الدقيقة 46 ، وفي الدقيقة 83 قلص فيديريكو كييزا الفارق بهدف لصالح يوفنتوس.

والمواجهة الثانية جمعت بين فريقي إشبيلية وبوروسيا دورتموند ضمن مواجهات دور الـ16 وقد انتهى بفوز بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-2 ، افتتح التسجيل لصالح إشبيلية اللاعب سوسو في الدقيقة الـ7 ، وأدرك هدف التعادل اللاعب محمود داوود في الدقيقة 19 ، وأضاف الثاني لصالح بوروسيا دورتموند اللاعب إيرلينج هالاند في الدقيقة 27 ، كما عاد إيرلينج هالاند وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 43 ، وفي الدقيقة 84 قلص لوك دي يونغ الفارق بهدف ثاني لصالح إشبيلية.

وأيضًا بطولة الدوري الإنجليزي قد شهدت لقائين ، الأول جمع بين بيرنلي وفولام ضمن مواجهات الجولة الـسابعة عشر وانتهى بنتيجة 1-1 ، سجل لصالح فولام اللاعب أولا إينا في الدقيقة 49 ، وفي الدقيقة 53 أدرك أشلي بارنيس هدف التعادل لصالح بيرنلي.

واللقاء الثاني جمع بين إيفرتون ومانشستر سيتي خلال مواجهات الجولة الـسادسة عشر وانتهى بفوز مانشستر سيتي 3-1 ، افتتح التسجيل لصالح مانشستر سيتي اللاعب فيليب فودين في الدقيقة 33 ، وأدرك ريتشارليسون هدف التعادل لصالح إيفرتون في الدقيقة 38 ، وفي الدقيقة 63 أضاف رياض محرز الهدف الثاني لصالح مانشستر ، وفي الدقيقة 77 أضاف بيرناردو سيلفا الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي.

ولقاء وحيد في بطولة الدوري الإسباني وقد جمع بين ليفانتي واتليتكو مدريد ضمن مواجهات الجولة الـثانية وانتهى بنتيجة 1-1 ، افتتح إينيس بردهي التسجيل لصالح ليفانتي في الدقيقة 17 وأدرك ماركوس يورينتي هدف التعادل لصالح اتليتكو مدريد في الدقيقة 37.

والختام مع لقاء وحيد في الدوري الفرنسي جمع بين أولمبيك مرسيليا ونيس ضمن مواجهات الجولة الـحادية عشر الذي إنتهى بفوز أولمبيك مرسيليا 3-2 ، سجل ألفارو جونزاليز الهدف الأول لصالح أولمبيك في الدقيقة 14 ، وأضاف سيف الدين خاوى الهدف الثاني في الدقيقة 42 ، وفي الدقيقة 48 سجل أمين جويري هدف أول لصالح نيس ، وفي الدقيقة 54 سجل سيف الدين خاوى الهدف الثالث لصالح أولمبيك ، واختتم مالك سلوكي التسجيل في اللقاء بتسجيل هدف ثاني لصالح نيس في الدقيقة 88.

الوسوم

منه عرفه

منه عرفه كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بلس 90 وجريدة الجمهورية اليوم وجريدة الإخبارية وجريدة الصباح نيوز وبوابة الغد الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق