اخبار الاهليدوري أبطال افريقيامباريات
أخر الأخبار

الأهلي يفتتح مشواره في دوري الأبطال بثلاثية على المريخ السوداني ويتصدر مجموعته

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريقي الأهلي والمريخ السوداني، في اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في مستهل مشواره بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وانطلقت أحداث الشوط الثاني من هذا اللقاء بحصول محمود عبد المنعم كهربا على بطاقة صفراء بعد تدخله القوي مع لاعب المريخ السوداني، وذلك في الدقيقة 46.

وبدأ هذا الشوط بضغط كبير وسيطرة من جانب لاعبي المارد الأحمر من أجل إحراز الهدف الأول في الدقائق الأولي.

واستمرت المحاولات الهجومية الضاربة على مرمى منجد النيل أبو زيد حارس المريخ السوداني، وفي الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني والمباراة أهدر فرصة خطيرة من تسديدة رائعة لجونيور أجايي، مرت بجوار القائم الأيسر.

واستطاع محمد مجدي افشة افتتاح أهداف هذا اللقاء وتسجيل الهدف الأول لصالح الأهلي بعرضية ارسالها محمد هاني على رأس افشة، لتسكن الشباك، في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

حصل محمود وحيد لاعب الأهلي على بطاقة صفراء، وذلك لتعمد إضاعة الوقت، في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

وتمكن محمود عبد المنعم كهربا من إحراز الهدف الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني من تمريرة رائعة لجونيور أجايي.

وفي الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني واللقاء استطاع والتر بواليا تسجيل أولى أهدافه مع النادي الاهلي والثالث لصالح فريقه لتصبح النتيجة 3 أهداف دون مقابل من تمريرة مساعدة عمرو السولية.

وانقذ محمد الشناوي حارس مرمي الاهلي هدف مؤكد لفريق المريخ السوداني، في الدقيقة 78 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

بهذا الفوز يحصل الأهلي على أول ثلاث نقاط في مستهل مشواره في أولي مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا محتلا بها صدارة ترتيب المجموعة الأولى التي تضم كلت من : سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني.

الوسوم

نيره سيد

نيرة سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها الجمهوريه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق