الدوري الالمانيجول عالميدورياتمباريات
أخر الأخبار

لعنة السداسية.. البايرن يتعادل مع بيليفيلد بشق الأنفس

عاد بايرن ميونخ في النتيجة وتعادل أمام ضيفه أرمينيا بيليفيلد بثلاثة أهداف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الألماني، والتي أُقيمت على ملعب “أليانز أرينا”.

تأثر أداء لاعبي الفريقين في الشوط الأول بأرضية الملعب، بسبب الأمطار والثلوج التي غطت ملعب المباراة.

ووضع ميشل فلاب فريقه بيليفيلد في المقدمة بعد مرور عشر دقائق، عن طريق تمريرة مانويل بريتل قابلها فلاب بتسديدة من حدود منطقة الجزاء سكنت يمين نوير.

ثم ضرب أموس بيبر بالهدف الثاني لبيليفيلد في الدقيقة 37، عن طريق ركنية نفذها ميشل فلاب وقابلها أموس بيبر برأسية قوية سكنت شباك البايرن.

ومع انطلاق الشوط الثاني حاول لاعبي البافاري الرجوع في النتيجة وتقليص الفارق، وكاد ليروي ساني أن يدرك الهدف الأول من تسديدة قوية أصطدمت في القائم الأيسر.

قلص ليفاندوفسكي النتيجة للبايرن بالهدف الأول في الدقيقة 48، عن طريق تمريرة من ألابا قابلها ليفاندوفسكي بتسديدة في المرمى.

سريعًا ما أضاف كريستيان جيباور الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 49، عن طريق تمريرة من أندرياس فوجلسامر قابلها جيباور بتسديدة سكنت شباك نوير.

في الدقيقة 57، أضاف كورنتين توليسو الهدف الثاني لبايرن ميونخ من تمريرة ليروي ساني، ليقابلها توليسو ويضعها في مرمى أورتيجا.

ثم أجرى فليك أولى تبديلات البايرن في الدقيقة 58 لتنشيط الجبهة الهجومية، بخروج بونا سار ودخول جوشوا كيميتش بدلًا منه.

عاد البافاري في النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 69، عن طريق عرضية من ساني شتتها دفاع الخصم وقابلها ألفونسو ديفيز بتسديدة قوية سكنت شباك الضيوف.

هدف أبيض لصالح بيليفيلد في الدقيقة 73، عن طريق البديل كوردوفا ألغاه حكم اللقاء لوجود تسلل على كلوز أثناء استلام الكرة، أعقب ذلك بطاقة صفراء من نصيب توليسو لاعب البافاري.

أضاف حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت بدلًا من ضائع.

رفع بايرن ميونخ رصيده لـ 49 نقطة في صدارة البوندسليجا، ورفع بيليفيلد رصيده لـ 18 نقطة في المركز الـ 16.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق