الدوري المصريجول مصريمباريات
أخر الأخبار

غزل المحلة يواصل صحوته بالفوز على دجلة في عقر داره

نجح غزل المحلة في اقتناص ثلاث نقاط جديدة بعد الفوز على وادي دجلة بهدف نظيف، في إطار منافسات الجول الـ 12 من الدوري المصري، والتي أُقيمت على ملعب “الأهلي we السلام”.

وضع عبده يحيى غزل المحلة في المقدمة في الدقيقة 11 بالهدف الأول، من هجمة منظمة انتهت بتمريرة عرضية من هشام بلحة قابلها يحيى بتسديدة في المرمى.

مع بداية الشوط الثاني زادت محاولات الغزلان لإدراك التعادل، وفرصة أولى من عرضية خطيرة لكريم الدبيس شتتها فتحي مبروك في التوقيت المناسب لركنية قبل أن تصل لصلاح أمين.

محاولات مستمرة من دجلة وفرصة من تسديدة جورجينيو تألق عمرو شعبان وحولها لركنية، ثم أشهر حكم اللقاء أولى بطاقات اللقاء الصفراء من نصيب بسام ماهر لاعب الغزل.

رد زعيم الفلاحين بمحاولة خطيرة من هجمة منظمة انتهت بتمريرة بينية من خالد الأخميمي لهشام بلحة، قابلها الأخير بتسديدة قوية مرت بجوار المرمى.

أجرى خالد عيد تبديل هجومي لتنشيط الجبهة الهجومية بإشراك خالد كساب بدلًا من إسلام فؤاد، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب محمد عبد القادر لاعب الغزل لتدخله على الخصم.

كاد كريم الدبيس أن يدرك التعادل لوادي دجلة في الدقيقة 80، عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء أبعدها عمرو شعبان عن المرمى.

أضاف حكم اللقاء 6 دقائق وقت بدلًا من ضائع، مرت بسلام على مرمى الفريقين.

رفع غزل المحلة رصيده لـ 14 نقطة في المركز التاسع، بينما توقف وادي دجلة رصيده عند سبع نقاط في المركز الـ 18 والأخير.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق