اخبار الاهلياخبار الزمالكالدوري المصريجول عالميجول مصريمباريات
أخر الأخبار

كارتيرون لـ”جول بالعربي”: هدف أفشه في النهائي رائع.. وبواليا سلاح الأهلي في المونديال

يعد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لقطبي الكرة المصرية، النادي الأهلي ونادي الزمالك، والمدير الفني الحالي لنادي التعاون السعودي، أحد أبرز المدربين الذي قاموا بفعل ضجة كبيرة داخل مصر في السنوات الأخيرة.

حيث استطاع كارتيرون، في موسم 2018 بالوصول بالنادي الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، رغم تأخر المارد الأحمر حينها وكان ترتيبه آخر المجموعة، ولكن استطاع الفرنسي تحويل الأهلي من القاع إلى نهائي دوري الأبطال أمام الترجي، وخسر الأهلي البطولة بنتيجة 4/3، مجموع اللقائين.

وفي الموسم الماضي، تولى تدريب نادي الزمالك، واستطاع أن يصل بنادي الزمالك إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولكن قام باتريس كارتيرون، بفسخ عقده مع نادي الزمالك، وقرر سداد الشرط الجزائي للفارس الأبيض، لتولي تدريب نادي التعاون السعودي.

وتحدث باتريس كارتيرون لـ“جول بالعربي”، بعدة تصريحات خاصة، حول مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية بقطر هذا العام، بعد فوزه على نادي الزمالك في نهائي إفريقيا، وتحدث أيضََا عن رحيل مصطفى محمد عن نادي الزمالك، وأشياء كثيرة أخرى.

وبدأ كارتيرون حديثه عن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية: وقال: “أتمنى التوفيق للنادي الأهلي في كأس العالم، وأن يحققوا الإنتصار في أول مباراة لهم، أمام نادي الدحيل القطري”.

ويسافر النادي الأهلي عصر اليوم الجمعة، إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، بعد تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف.

وأضاف الفرنسي قائلََا: “النادي الأهلي بالطبع سيكون فريق قوي في كأس العالم وسيكون مؤثر في البطولة، وأتمنى لهم التوفيق أمام الدحيل، وتحقيق إنجازََا ضد نادي بايرن ميونخ الألماني، بطل دوري أبطال أوروبا”.

وعن هدف اللاعب محمد مجدي أفشه، لاعب النادي الأهلي في نهائي إفريقيا أمام نادي الزمالك، الذي كان سببََا كبيرََا في تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا للنادي الأهلي بعد غياب سبعة سنوات، عبر باتريس كارتيرون عن الهدف قائلََا: “انه هدفََا رائع”.

وأكمل كارتيرون حديثه عن اللاعب الذي سيساعد المارد الأحمر وسيكون مؤثرََا في مونديال الأندية وقال: “اللاعب الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق الجديد، سيكون الأكثر تأثيرََا للنادي الأهلي في كأس العالم، إذا شارك مع الفريق”.

وأتم باتريس كارتيرون حديثه لـ” جول بالعربي” عن رحيل مصطفى محمد عن نادي الزمالك مؤكدََا: “نادي الزمالك لن يتأثر بغياب مصطفى محمد بعد رحيله عن الفريق، لأنهم أقوياء”.

وأعلن نادي الزمالك بالأمس، رحيل المهاجم مصطفى محمد إلى نادي جالاتا سراي التركي، موسم ونصف على سبيل الإعارة، مقابل 2 مليون دولار.

الوسوم

كريم عبداللاه

كريم عبداللاه كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جريدة الديار بالأضافة للعمل كامراسل في برنامج نجوم وملاعب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق