جول عالميمباريات
أخر الأخبار

الإنتر يفوز بديربي ميلانو في الوقت القاتل ويتأهل لنصف النهائي

تأهل إنتر ميلان إلى نصف نهائي كأس إيطاليا، بعد الفوز على جاره إي سي ميلان بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهم على ملعب “جوزيبي مياتزا” بدور الثمانية.

وضع إبراهيموفيتش ميلان في المقدمة بحلول الدقيقة 31، عن طريق تمريرة رأسية من ميتي قابلها زلاتان بمراوغة وسدد سكنت شباك هاندانوفيتش.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى كونتي تبدل أول لإنتر لتنشيط الجبهة الهجومية بإشراك أشرف حكيمي بدلًا من دارميان، وبالفعل في الدقيقة 50 تسديدة قوية من سانشيز تألق تاتاروسانو وتصدى لها.

محاولة أخرى من النيراتزوري من عرضية حكيمي قابلها لوكاكو بتسديدة مرت بجوار القائم الأيسر، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء ثانية لإبراهيموفيتش نتيجة تدخله على كولاروف ليطرد زلاتان واستكمل ميلان اللقاء بعشر لاعيبين في الدقيقة 58.

أعقب ذلك محاولة خطيرة لإنتر من رأسية بيريسيتش مرت أعلى مرمى تاتاروسانو، أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لإنتر بعد الرجوع لتقنية الـ VAR بعد عرقلة باريلا داخل منطقة الجزاء.

عَادل لوكاكو النتيجة للنيراتزوري في الدقيقة 71، بعد تسديده ركلة الجزاء على يمين تاتاروسانو.

ثم توقفت المباراة بعد إصابة حكم اللقاء بشد عضلي، وتغيره بالحكم الرابع.

كاد أشرف حكيمي أن يضع الإنتر في المقدمة من تسديدة قوية كانت أقرب لأحضان حارس ميلان، أعقبها فرصة خطيرة من تسديدة لاوتارو ولكنها مرت بجوار المرمى.

أضاف حكم اللقاء عشر دقائق وقت بدلًا من ضائع، حاول خلالها لاوتارو التقدم ولكن شتتها دفاع الخصم.

ضرب إريكسن بالهدف الثاني لإنتر ميلان في الدقيقة 90+7، عن طريق ركلة حرة مباشرة نفذها بتسديدة قوية سكنت يمين تاتاروسانو، ليتأهل إنتر ميلان إلى دور نصف النهائي من كأس إيطاليا.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق