جول عالميمباريات
أخر الأخبار

ديربي ميلانو: تقدم ميلان أمام إنتر في الشوط الأول

نجح أي سي ميلان في التقدم أمام إنتر ميلان بهدف نظيف خلال أحداث الشوط الأول، في إطار منافسات دور الثمانية من كأس إيطاليا، والمقامة حاليًا على ملعب “جوزيبي مياتزا”.

بداية قوية وسريعة للقاء من جانب الفريقين، وأتيحت أولى الفرص لصالح الروسونيري عن طريق تسديدة قوية من لياو مرت بجوار القائم.

رد سريع من جانب الإنتر عن طريق عرضية خطيرة من بريسيتش بعد مراوغة ولكن حولها كايير لركنية، ثم محاولة لميلان من رأسية إبراهيموفيتش مرت بجوار القائم الأيمن.

أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء في الدقيقة 17، من نصيب سيمون لاعب ميلان لتدخله على سانشيز بعنف، أعقب ذلك تسديدة من كولاروف شتتها دفاع إنتر بعيدًا عن منطقة الخطورة.

ثم أجرى بيولي أول تغيير إضطراري لميلان في الدقيقة 20، بخروج سيمون للإصابة ودخول فيكايو توموري بدلًا منه، أعقبها فرصة خطيرة لإنتر من تسديد لوكاكو بعد تمريرة دارميان تصدى لها تاتاروسانو.

وضع إبراهيموفيتش ميلان في المقدمة بحلول الدقيقة 31، عن طريق تمريرة رأسية من ميتي قابلها زلاتان بمراوغة وسدد سكنت شباك هاندانوفيتش.

حاول النيراتزوري بعد ذلك الرجوع في النتيجة عن طريق تسديدة رأسية خطيرة من سانشيز أخرجها دفاع ميلان من أمام خط المرمى، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء لكلًا من لوكاكو وإبراهيموفيتش لتبادل الاشتباكات.

ثم أضاف حكم اللقاء دقيقتين وقت بدلًا من ضائع.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق