اخبار الاهليالدوري المصريتقاريرجول مصريمباريات

“أصدقاء الأمس أعداء اليوم” عنوان مواجهة الأهلي وبيراميدز غدا

سليتقي الأهلي نظيره بيراميدز غدًا ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري المصري الممتاز، ومن المقرر إقامة اللقاء على ستاد الدفاع الجوي.

عنوان اللقاء هو صديق الأمس منافس اليوم حيث سيواجه بيراميدز الأهلي بستة لاعبين قد سبق لهم وارتدوا القميص الأحمر وهم شريف إكرامي حارس مرمي الفريق، احمد فتحي، عبدالله السعيد، رمضان صبحي، أحمد الشيخ، محمد فاروق، والغاني جون انطوي، بينما محمد أفشة هو اللاعب الوحيد ضمن صفوف الأهلي الذي سبق له اللعب لبيراميدز ومن المفارقات الغريبة أن أفشة هو صاحب أول هدف في تاريخ بيراميدز بعد تغير إسمه من الأسيوطي سبورت إلي بيراميدز.

لعب شريف إكرامي ثماني مباريات إستقبلت شباكه ثمانية أهداف بمعدل هدف كل مباراة، بينما أحمد فتحي ظهر في ست مباريات فقط، وأحمد الشيخ ظهر في خمس مباريات إستطاع تسجيل هدف وحيد سجله في تعادل الفريق أمام الزمالك، وعبدالله السعيد صانع العاب الفريق ظهر في ثماني مباريات سجل هدفين وصنع 5 ليساهم في سبعة أهداف، ورمضان صبحي ظهر في سبع مباريات سجل أربعة أهداف، بينما جون انطوي ظهر في سبع مباريات ولم يستطع تسجيل أي أهداف.

أما بالنسبة لمحمد مجدي أفشة صانع العاب الأهلي إستطاع الظهور في ست مباريات استطاع تسجيل هدف وحيد كان في الجولة الماضية أمام المقاولون، وساهم في صناعة 4 أهداف ليساهم في خمس أهداف.

يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 20 نقطة من ثماني مباريات حيث إستطاع الفوز في 6 مباريات بينما تعادل في مباراتين أمام وادي دجلة والبنك الأهلي ولم يتلقي أي هزيمة ويعد هجومه أقوي هجوم في البطولة حيث سجل 19 هدف بينما تلقت شباكه أربعة أهداف فقط، بينما بيراميدز يحتل المركز الخامس برصيد 11 نقطة من ثماني مباريات حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في أربعة وخسر مباراة وحيدة كانت أمام الاتحاد السكندري سجل خط هجومه 11 هدف بينما تلقت شباكه ثمانية أهداف.

الوسوم

محمد عوض

محمد عوض كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق