الدوري الانجليزي
أخر الأخبار

بهدف نظيف تشيلسي تتخطى عقبة فولهام

انتهت مواجهة تشيلسي وفولهام التي أقيمت مساء اليوم على ملعب “كرافن كوتيج”، بالأسبوع التاسع عشر من الدوري الإنجليزي بفوز البلوز بهدف نظيف.

مرت الدقائق الأولى من المباراة بفرص من كلا الفريقين دون خطورة على المرمى مع وجود أفضلية نسبية لصالح كتيبة البلوز.

كاد حكيم زياش أن يحرز أول أهداف تشيلسي بالمباراة بعد تصويبه قوية من قدمه تجاه مرمى فولهام ولكن تصدى لها حارس الخصم بنجاح في الدقيقة 23.

وفي الدقيقة 44 تدخل أنتوني روبنسون مدافع فولهام بقوة على أزبلكويتا لاعب تشيلسي استحق عليه حصوله على بطاقة حمراء و طرد من المباراة.

بدأ الشوط الثاني بتركيز أكثر من جانب البلوز بحثًا منهم عن تسجيل هدف التقدم في المباراة ولكن كان دائمًا ما يتصدى حارس فولهام للفرص الخطيرة بنجاح.

نجح أزبلكويتا في استخلاص الكرة من لاعب الخصم ومررها لحارس مرمى فريقه، وسريعًا ماتم تشتيت الكرة من الحارس وعودتها إلى فريق فولهام بين أقدام كافيرو الذي سدد الكرة بقوة صوب مرمى ميندي ولكنها اصطدمت بمدافع البلوز لتفقد خطورتها في الدقيقة 68.

ثم أشهر حكم المباراة بطاقتي صفراء لصالح بوبي ريد لاعب وسط فولهام في الدقيقة 69، وبعد 3 دقائق جاءت البطاقة الثانية لمهاجم البلوز حكيم زياش.

وفي الدقيقة 78، وصل تشيلويل بالكرة إلى يسار منطقة جزاء فولهام وأرسل عرضية قوية تجاه المرمى وصلت لحارس الخصم وارتدت منه بشكل خاطئ لتصل في النهاية إلى ماسون ماونت الذي صوبها بقوة نحو المرمى لتسكن الشباك و تُعلن تسجيل أول أهداف المباراة.

وبعد 4 دقائق من احتساب الهدف، اشهر الحكم بطاقة صفراء جديدة لصالح تياجو سيلفا مدافع تشيلسي، وفي الدقيقة 88 جاءت بطاقة أخرى لـ أديمولا لوكمان مهاجم فولهام.

ارتفع رصيد تشيلسي إلى المركز السابع برصيد 29 نقطة، وظل فولهام في المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة.

الوسوم

اسماء محمد

اسماء محمد كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق