الدوري المصري
أخر الأخبار

محافظ المنوفية يشيد بشركة استادات القابضة

حرص محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون، على الإشادة بجهود شركة استادات القابضة، ورئيسها التنفيذي محمد كامل، وذلك على جهودها الكبيرة في تطوير حديقة داخل شبين الكوم، بالإضافة إلى مركز شباب لإحدى قرى المركز، بنفس طريقة نادي سيتي كلوب بفرع شبين الكوم.

وقال محافظ المنوفية خلال المؤتمر الصحفي لافتتاح فرع نادي سيتي كلوب بمدينة شبين الكوم، إن سيتي كلوب واحد من أهم مشروعات الرياضة في الدلتا، مشدداً على أن الدولة تولي الرياضة اهتماماً كبيراً وهو ما ظهر في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح كأس العالم لكرة اليد بالقاهرة.

وأشار اللواء إبراهيم أبو ليمون، إلى أن الأجهزة التنفيذية في محافظة المنوفية، تقدم كافة أوجه الدعم للرياضيين، والمشروعات الرياضية، مقدما الشكر إلى شركة استادات على تنظيم هذا الصرح الرياضي العظيم.

ومن جانب آخر عبر المدير التنفيذي لشركة استادات القابضة عن سعادته الشديدة
بافتتاح نادي سيتي كلوب في مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، والتشغيل التجريبي للفرع.

وأضاف في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي المنعقد لافتتاح نادي سيتي كلوب بمدينة شبين الكوم :”جاء اليوم الذي نجحنا فيه ببناء واحد من أجمل تصميمات الأندية الموجودة في مصر”.

وتابع :”هذا أقل شيء نقدمه لشعب محافظة المنوفية، نحن جئنا من أجل خدمة الناس، ونعد الجميع بتقديم أفضل الخدمات”.

وواصل :”بدون وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ومحافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمونة لم يكن ليتواجد هذا التطور الرائع للنادي”.

وأشار :”هناك دعم غير محدد من محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمونة وهو بالفعل مهتم بالتفاصيل التسويفية”.

وأردف :”رسالتي لأهل شبين الكوم سوف تستمعون بنادي رائع وخدمات كبيرة، ولكن أطلب منهم تأخير القدوم إليما بسبب انتشار فيروس كورونا ونحن خائفون عليهم”.

واختتم :”أشكر الإعلاميين الذين حضروا إلى هنا وفي كفر الشيخ، وأنا فخور بكم جدًا وأشكركم على ما تقدموه، رسالتي الأخيرة نحن نعشق المنوفية وأهل شبين الكوم وألف مبروك”.

كتب : نورهان حسن

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق