اخبار الزمالكجول مصري
أخر الأخبار

عودة ساسي ومصطفى وإصابة لاعب الزمالك في مران اليوم

عاد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى التدريبات الجماعية، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصلوا عليها لمدة يومين.

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وجّه خلالها الشكر لكل اللاعبين على الأداء الجيد الذي ظهر به الفريق بالمباريات الماضية ببطولة الدوري، وطالبهم ببذل أقصى جهد لديهم من أجل الحفاظ على النتائج الإيجابية ومواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة، مؤكدًا أن كل لاعب لديه فرصة للتواجد في التشكيل الأساسي بشرط الاجتهاد، والتركيز في التدريبات.

وركّز البرتغالي على رفع الحالة البدنية للاعبين في ظل ضغط المباريات، وذلك من خلال بعض تدريبات المرونة الجسدية ورفع الأوزان.

وشارك مصطفى محمد والتونسي فرجاني ساسي والحارس محمود عبدالرحيم “جنش” في المران الجماعي اليوم، كما واصل المغربي حميد أحداد تأهيله عقب إصابته بشد في العضلة الضامة.

وأصيب كريم بامبو في وجه القدم خلال التقسيمة الفنية التي خاضها اللاعبون، وفضل الجهاز الفني إراحة اللاعب لحين الاطمئنان عليه.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نادي الجونة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمتلك الأبيض 16 نقطة من ست لقاءات.

الوسوم

مصطفي سيد

مصطفي سيد كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق