اخبار برشلونةجول عالمي
أخر الأخبار

برشلونة يتقدم أمام سوسيداد في الشوط الأول بكأس السوبر

انتهى شوط المباراة الأول بين ريال سوسيداد ونظيره برشلونة، في إطار منافسات دور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني، والمقامة حاليًا على ملعب “نويفو أركانخيل، بتقدم البرسا بهدف نظيف.

بداية سريعة للقاء من جانب الفريقين، وأتيحت أولى الفرص لسوسيداد في الدقيقة الثالثة عن طريق عرضية نُفذت داخل منطقة الجزاء وقابلها ألكسندر برأسية مرت فوق المرمى.

رد البلوجرانا بمحاولة عن طريق تسديدة من جريزمان شتتها دفاع ريال بعيدًا عن منطقة الخطورة، ثم أخرى لصالح سوسيداد من تمريرة إيساك قابلها بورتو بتسديدة مرت بجوار القائم الأيسر.

هجمات متتالية من جانب سوسيداد وفرصة من رأسية أويارزابال كانت أقرب لأحضان شتيجن، ونجح تير في الحفاظ على نظافة شباكه بعدما تصدى لإنفراد من إيساك بعد تمريرة بينية من أويارزابال.

ثم بدأ برشلونة في شن هجماته بعد مرور 20 دقيقة، ومحاولة من تسديدة بوسكيتس لكن مرت بجوار المرمى، بعد ذلك فرصة أخرى من تسديدة برايثوايت كانت أقرب لقفاز حارس ريال.

أعقب ذلك محاولة أخرى لبرشلونة من تسديدة جوردي ألبا ولكن أصطدمت في جريزمان وفقدت خطورتها، ثم أخرى عن طريق مراوغة من بيدري ومرر لديمبيلي ثم سدد ولكن بعيدة عن المرمى.

تقدم فرينكي دي يونج بالهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 39، عن طريق عرضية متقنة من جريزمان قابلها دي يونج برأسية سكنت شباك ريميرو.

وأطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول دون إحتساب وقت بدلًا من ضائع، بتقدم برشلونة بهدف نظيف.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق