جول عالمي

تقارير: تشافي سيعود لبرشلونة مع فونت أو لابورتا

أشارت تقارير صحفية أن تشافي هيرنانديز أسطورة ومتوسط ميدان فريق برشلونة السابق ومدرب السد القطري الحالي من المتوقع عودته لبرشلونة خلال الفترة المقبلة سواء مع خوان لابورتا او فيكتور فونت المرشحان لرئاسة النادي.

وأضافت الماركا أن بالنسبة لفيكتور فونت المرشح لرئاسة برشلونة فقد أكد أن تشافي سيكون أحد أهم اعمدة مشروعه مع البلوجرانا ولكن فونت أكد أن تشافي سيعود ليس كمدير فني للفريق لكن كمدير عام وكما أكد فونت أن ذلك سيعطي تشافي الكثير من القوة في النادي، فهو سيبدأ كمستشار بعيد، حتى انتهاء الدوري القطري في مارس أو أبريل.

وأكدت الماركا أن هذا سيمكن فونت من الاحتفاظ برونالد كومان، خاصة إذا كانت نتائج هذا الموسم تعني أنه لا يمكن التخلي عنه، ولكن إذا حدث غير ذلك، فسيكون تشافي مدربا للفريق في الصيف.

أما بالنسبة لخوان لابورتا المرشح الأخر لرئاسة الفريق الكتالوني فقد قال تشافي عنه أنه أفضل رئيس لعب تحت رئاسته كلاعب، وفازوا معا بالعديد من الألقاب من أجل الهدف المشترك وهو برشلونة.

وأكدت الماركا أنه إذا فاز لابورتا وقرر أن يسأل تشافي إذا كان يريد العودة إلى برشلونة، فسيكون من الصعب عليه أن يرفض.

وكانت عدت تقارير أشارت لتولي تشافي تدريب برشلونة بعد رحيل فالفيردي ثم عادت وتكررت الشائعات بعد رحيل كيكي سيتين ومازال تشافي مرشحا لتدريب برشلونة ويظهر اسمه مع تعثر أو إقالة أي مدرب لبرشلونة.

كتب: سيف حجازي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق