اخبار الاهليتقارير
أخر الأخبار

بعد سنوات من المعاناة والمآسي الشناوي يُعيد لحراسة الأهلي لقب “السد العالي”

“السد العالي” هو لقب أطلقه عُشاق النادي الأهلي، على حارس مرمى النادي الأهلي السابق “عصام الحضري” وظل محتفظًا بهذا اللقب لعدة سنوات إلى أن حدث الصدام بينه وبين النادي الأهلي وجمهوره، فسحب اللقب منه ومن بعدها اهتزت حراسة مرمى النادي الأهلي قليلًا حتى أعادها ابن قرية الحامول بمحافظة كفر الشيخ “محمد الشناوي” صاحب ال32 عامًا قائد النادي الأهلي الحالي.

من الأدنى للأعلى ومن الأضعف للأقوى هكذا أعاد الشناوي الهيبة إلى حراسة مرمى النادي الأهلي مرة آخرى، بعد الزعزعة التي لحقت بها في الفترة الأخيرة وكانت أيضًا أحد الأسباب القوية إلى ضياع بطولات كثيرة بسبب ضعفها، ولكن بعد تألق الشناوي أعاد لها روحها وكيانها المعروف.

“قائد الثلاثية هذا الموسم”

يُعد محمد الشناوي أبرز وأحد الأسباب الواضحة لتتويج النادي الأهلي بالثلاثية هذا الموسم، ففاز مع النادي الأهلي هذا الموسم ببطولة الدوري العام المصري، وبطولة كأس مصر على حساب طلائع الجيش بعد الوصول إلى ركلات الترجيح، والبطولة الأغلى هذا العام وهي تحقيق بطولة إفريقيا للمرة التاسعة، على حساب الغريم التقليدي وكان أحد الأسباب القوية للفوز بهذه البطولة الغائبة منذ فترة عن النادي الأهلي.

“أرقام الأخطبوط مع المارد الأحمر هذا الموسم”

شارك الشناوي مع النادي الأهلي خلال هذا الموسم 47 مباراة استقبلت شباكه خلالهم 17هدفًا، بينما حافظ على شباكه نظيفة خلال 32 مباراة، وكاد أن يحطم رقم قياسي جديد ولكن لعنة الإصابات حرمته من تحقيقه بسبب غيابه عن 3 مشاركات مع النادي الأهلي.

فإلى متى سيظل نجم محمد الشناوي يلمع مع النادي الأهلي وكيف سيطور من نفسه أكثر وأكثر للتتويج مع النادي الأهلي بالبطولات التي يخوضها؟.

الوسوم

مني سيد

مني سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها ايجي سبورت وجريدة الجمهوريه وبلس 90

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق