الدوري المصري
أخر الأخبار

فوز غالي للمصري أمام طنطا ومركز جديد في ترتيب الدوري

انتهي الشوط الأول بين طنطا والمصري بنتيجة هدف مقابل لاشيء للأخير، وكان أبرز ما جاء فيه الهدف في الدقيقة الـ17 بقدم حسن علي لاعب المصري والأنذار الأول في وجه محمد جدو لاعب طنطا في الدقيقة الـ44.

بدأ رضا عبدالعال المدير الفني لطنطا الشوط الثاني بإجراء تبديلين دفعة واحدة الأول بدخول محمد فتحي وخروج محمد أشرف، أما الثاني فبدخول مصطفى أمين وخروج جون افيري في الدقيقة الـ46.

وفي الدقيقة الـ51 بخطأ من مدافعي طنطا يكسب المصري ضربة جزاء يسددها عمرو موسى لتكون الهدف الثاني للنادي البورسعيدي.

أشهر حكم اللقاء انذاره الثاني في وجه لاعب المصري أوستين أموتو في الدقيقة الـ56، ويقوم ماهر مدرب المصري بإجراء تبديله الأول بدخول عبدالناصر محمد وخروج مفتاح طقطق في الدقيقة الـ59 ويأخذ إنذار من على دقة البدلاء.

يتبعه عبدالعال بإجراء تبديله الثالث بدخول إسلام فؤاد وخروج أسامة فتحي في الدقيقة الـ60، وبرأسية محمد ناجي جدو من عرضية ايهاب سمير يحرز طنطا هدف تقليص الفارق في المباراة في الدقيقة الـ64.

يُشهر الإنذار الرابع في المباراة في وجه مصطفى أمين لاعب طنطا في الدقيقة الـ66، وفي نفس الدقيقة يقوم المصري بتبديله الثاني بدخول حجاج عويس وخروج إسلام عطية.

وفي الدقيقة الـ70 يجري ماهر تبديلين دفعة واحدة للمصري الأول بدخول محمود حمد ابراهيم وخروج إيميكا ايزي، أما الثاني فبدخول أحمد جمعة وخروج أوستين أموتو.

يجري الفريق الطنطاوي تبديله الرابع بدخول محمد هشام وخروج محمد جدو في الدقيقة الـ78، ويتلقى مهاجم طنطا عبدالرحمن الدح بطاقة صفراء في الدقيقة الـ87. ثم يجري طنطا تبديله الأخير بدخول حسام غالي وخروج أحمد فهمي في الدقيقة الـ90.

يحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع، ليتلقى المصري انذاره الأخير في وجه لاعبه حمد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز النادي المصري بهدفين مقابل هدف لطنطا.

الوسوم

جهاد حسن

جهاد حسن كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بوابة الجمهورية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق