اخبار الاهلي

سيدعبدالحفيظ يصرح لا توجد مشكلة بين فتحي وحسام البدري

اعرب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي عن سعادته بفوز فريقه اليوم امام سموحة، وقال انه كان فوز مهم للعودة مره اخري للانتصارات، كما اوضح انه لا توجد مشكله بين حسام البدري المدير الفني ،واحمد فتحي لاعب الفريق، وما خدث خلال المباراة من شد عصبي هو مجرد غضب خلال المباراة فقط وانتهي.

سيد عبدالحفيظ: اللاعبون لديهم خبرات كبيرة

صرح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي ان فوز فريقه اليوم كان مهماً للعودة ومواصلة الانتصاراة مره اخري ،وكان من الضروري انهاء المرحلة الاولي بالدوري بفوز، كما ان المسابقة لازالت في بدايتها وسنكمل المشوار فاللاعبين لديهم الخبرة التي تجعلهم قادرين علي الفوز بالدرع الدوري.

عبدالحفيظ: لاتوجد اي مشكله بين البدري وفتحي

وتابع مدير الكرة حديثه موضحاً انه لا توجد اي مشاكل بين حسام البدري المدير الفني واحمد فتحي لاعب الفريق، وما حدث خلال المباراة هو مجرد شد عصبي بالمباراة وانتهي، وواصل جميع اللاعبين سيتم الدفع بيهم ولكن علي حسب الكفائة، وتحدث عن الشكل الحيد الذي شارك به اليوم محارب ،وقال انه بسبب التدريب بشكل جدي ،وعلي كل من ياخذ فرصة ان يستغلها بشكل جيد.

الوسوم

رغدة رجب

حاصلة علي ليسانس الدراسات الاسلامية، والعربية شعبة اللغة العربية، حاصلة علي دبلومة عامة في التربية، اعمل فى موقع جول بالعربية كمحررة و مراجعة لغوياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق