الأهلى السعودىالدوري السعوديجول الخليج
أخر الأخبار

الدوري السعودي: بثنائية لهدف الراقي يفوز بالكلاسيكو ضد الهلال

حقق الأهلي السعودي فوزًا على نظيره الهلال بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان، والتي أُقيمت على ملعب “الجوهرة المشعة”.

محاولات متبادلة من الفريقين في بداية الشوط، وتهديد أول من الأهلي على مرمى الهلاليين عن طريق تسديدة من عبد الفتاح عسيري، ولكن مرت بجوار المرمى.

رد الزعيم بأخطر الفرص عن طريق ركلة حرة نُفذت داخل منطقة الجزاء قابلها كاريلو برأسية مرت بجوار القائم.

أجرى رازفان ثلاث تغييرات دفعة واحدة للهلال، فأشرك محمد البريك وعلي البليهي وعمر خربين بدلًا من مد الله العليان ومحمد جحفلي ومحمد كنو على الترتيب.

أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء ثانية من نصيب الأهلي لساريتش، أعقب ذلك محاولة للهلال عن طريق عرضية البريك لجوميز ولكن شتتها الحارس العويس لركنية.

عادل البليهي النتيجة للهلال في الدقيقة 62، عن طريق عرضية من البريك قابلها البليهي في المرمى، ولجأ حكم اللقاء لتقنية الـVAR لتأكد على سلامة الهدف لوجود شك حول خطأ على مُحرز الهدف، ولكن تم تأكيد صحة هدف التعادل.

أجرى فلادان تغييرات فريقه بخروج عبد الرحمن غريب ومحمد آل فتيل ومحمد المجحد وإشراك يوسف الحربي ومعتز هوساوي وسلمان المؤشر.

تقدم عبد الفتاح عسيري للأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 74، عن طريق تسديدة من المؤشر تصدى لها الحارس أرتدت لعسيري وبرأسية قوية وضعها في الشباك، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب المؤشر لاعب الأهلي.

محاولة للراقي لزيادة الأهداف، وإنطلاقة للسومة وسط ثلاث مدافعين هلاليين، وسدد كرة كانت أقرب لقفاز المعيوف، وتهديد أخر من تسديدة السومة وصلت لأحضان الحارس بسهولة.

محاولات أخيرة من الهلال لإدراك التعادل عن طريق الشهري والشلهوب ولكن مرت دون جدوى.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وخمس دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بفوز أصحاب الديار بهدفين مقابل هدف.

بهذا الفوز رفع الراقي رصيده لـ 46 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد الهلال عند 60 نقطة في صدارة الترتيب.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق