الدوري الانجليزيجول عالمي

نجم مانشستر سيتي .. لا وقت للراحة علينا الاستعداد لمواجهة ريال مدريد

كتب: حسين فرماوي

أوضح الدولي الإنجليزي” فيل فودين”، نجم مانشستر سيتي أن المدير الفني الإسباني للسيتيزنز ” بيب جوارديولا”، رفض أن يمنح اللاعبين إستراحة ولو قصيرة، عقب إنتهاء البريميرليج هذا الأسبوع، مفضلًا القيام بمعسكر تدريبي للفريق، إستعدادًا لمواجة نادي ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا”.

وأكد صاحب 20 عام، أنه وزملائه يرغبون في هزيمة النادي الملكي مجددًا، مؤكدًا أن كل الأمور تسير بشكل جيد للغاية، من أجل عبور الميرنغي، من أجل كتابة التاريخ.ونشرت جريدة” Daily star”، الإنجليزية، تصريحات فيل،” لدينا الكثير من الوقت، قبل تلك المواجهة الحاسمة، لذا علينا التدرب بجدية، ومحاولة الإستعداد الجيد لتلك المباراة.

وأكمل فودين:” من الواضح أن كل اللاعبين وبالأخص المهاجمين، قادرين على التسجيل في أي وقت، وخصوصًا عندما يرون مرمى الخصم، وهذا بالطبع المستوى الذي حددناه في الفريق”.

وتابع:” لابد لنا أن نركز جيدًا على هذه المواجهة، لا يوجد لدينا الكثير لنلعبه هذا الموسم، نأمل أن نكون في بومنا، وأن نعبر هذه المواجهة بكل مانريد تحقيقه”.

واختتم فيل فودين تصريحاته:” انا ملئ بالثقة في الوقت الحالي، أود أن أحافظ على هذا المستوى، وأسعى كثيرًا للتطور، أنا مازلت صغيرًا، ولكن تسجيل الأهداف وصناعتها تمنحك الكثير من الثقة، وهذا ما أشعر به حاليًا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق