جول عالمي

أخبار برشلونة|| سيتين يتحدث عن دعم لاعبي الفريق له وتقديمه مباراة لا بأس بها

كشف كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة الإسباني عن موقفه من دعم لاعبيه ومستوى الفريق.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ماركا الإسبانية” من تصريحات أدلى بها سيتين عقب المباراة قائلًا: “نحن نمتلك القوة وسنستمر بالطبع، لقد خاض الفريق مباراة جيدة جدًا، فنحن على ثقة بأننا نستطيع الاستمرار والتقدم، فمازال أمامنا الكثير وجميعنا متحمسون للإستكمال”.

وأوضح عن موقفه من رفض سيميوني الحديث عن جريزمان قائلًا: “ظهر لي موقف عدم التعليق شيء مميز، وردة فعله أمر مناسب ولم يقترف أي خطأ من وجهة نظري”.

وأردف: “أرى الثقة في اللاعبين وأشعر بدعمهم، وكل ذلك يحدث في غرفة الملابس، لكنني لن أقول عن ماحدث معي وقيل لي داخل مجلس الإدارة في الاجتماع”.

وأوضح عن موقفه بالدفع متأخرًا بجريزمان قائلًا: “لا أقوم بالدفع بلاعبين في وقت متأخر جدًا كما حدث، ولكن إن فعلتها فسأكون فاعلها لتضيع الوقت، فأنا أثق به، لكنني أعلم أنه لن ينجز شيء في الوقت الذي نزل فيه، فالأمر صعب جدًا وسأتوجه للحديث معه ليلة الغد دون الإعتذار، ولكنني أقدر أنه سيشعر بالخذلان وأنا أيضًا يؤسفني شعوره بالسوء كونه لاعب مميز”.

وأردف حديثه عن سواريز قائلًا: “لقد لعب لويس المباراة كاملة، فنحن للأسف أجبرناه على ذلك؛ فالمباراة أجبرتنا على هذا الشيء، فهو وميسي سجلا عدد مميز وكثير من الأهداف، إنني سعيد بهم بشدة”.

وأكمل عن ميسي قائلًا: “اليوم وصل لـ700 فهو مميز حقًا، لا يوحد سقف له، فهو سيظل يفاجئنا ويمتعنا بلعبه، إنه موهوب بشدة ومميز وأنا أفضله”.

وأختتم كيكي سيتين حديثه قائلًا: “التعادل ليس هدفي، ولست راضي بشكل كامل عن هذا الشيء، لكن هذا لا يمنع أنني سعيد لتقديم كافة اللاعبين أداء مميز أمام منافس شرس، فنحن كنا في وضع جيد جدًا”.

الجدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني برصيد 70 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد صاحب المركز الأول من الجولة الـ33 من بطولة الليجا لهذا الموسم.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق