اخبار الاهليجول مصري

مصطفي الفرماوي: حجازي مثلي الأعلى..وسنواجه مشاكل في الدوري الجديد

كتب : ايمن محمد

مصطفى الفرماوي، أحد مواهب كرة القدم المصرية لاعب فريق الأهلي 97 السابق، ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد بن قردان ، يلعب في مركز قلب الدفاع.

أجرى موقع ” جول بالعربي ” حوارًا خاصًا مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد بن قردان وناشئ الأهلي السابق لمعرفة حقيقة العروض التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة وعن مثله الأعلى محليًا وعالميًا.

ودار الحوار على الشكل التالي:

في البداية، كيف بدأت مسيرتك الكروية ؟

بدأت مسيرتي الكروية داخل قطاع الناشئين بالنادي الأهلي في سن ال 8 سنوات ، ولعبت داخل جدران القلعة الحمراء 13 سنة لحين رحيلي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد بن قردان.

من مثلك الأعلى محليًا وعالميًا؟

مثلي الأعلى محليًا هو مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش الإنجليزى والمنتخب المصري أحمد حجازى، وعالميًا هو مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الأسباني سيرجيو راموس.

ما رأيك في قرار عودة النشاط الرياضي من جديد في مصر؟

قرار عودة النشاط الرياضي من جديد في مصر جيد جدًا ولكن المشكلة في دوري العام القادم وموعد بدء البطولة ولكن لا أحد يستطيع أن يرفض عودة النشاط الرياضي ولكن من الممكن أن يرفض عودة بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي.

ما رأيك في قضية حسام عاشور وأحمد فتحي ثنائي الأهلي؟

الخطأ مشترك بين حسام عاشور وأحمد فتحي ومجلس إدارة النادي الأهلي خطأ الإدارة إنها كانت من المفترض أن تجدد عقدهم منذ فترة ولو قررت الإستغناء عن خدماتهم يجب بأن تبلغ اللاعب قبل إنتهاء عقده بفترة والخطأ الأكبر لدى مجلس الإدارة.

رأيك في حال عودة النشاط الرياضي هل الأهلي قادر على تحقيق دوري أبطال أفريقيا؟

الأهلي كان المرشح الأول لحصد بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل إنتشار فيروس كورونا المستجد ولكن بعد توقف النشاط لا أحد يعلم مستويات جميع الفرق في الوقت الحالي.

هل أتى إليك عروض داخلية أو خارجية؟

نعم بالتأكيد تلقيت العديد من العروض ولكن بشكل غير رسمي لأنني سوف استكمل بطولة الدوري الحالية مع فريقي ، ومع بداية الموسم المقبل سوف تكون هناك عروض رسمية.

من أفضل مدرب تدربت تحت قيادته ؟

أفضل مدربين كرة القدم التي تمرنت تحت قيادتهم هم كابتن معتمد جمال، والكابتن سامي قمصان، والكابتن أحمد كشري.

في النهاية، رأيك في المدير الفني للنادي الأهلي السويسري رينيه فايلر؟

فايلر مدرب كبير جدًا، ولو كان حصل على بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل توقف النشاط الرياضي كان سوف يصبح متكامل، ولو لم يحصل على بطولة أفريقيا بعد عودة النشاط لابد من عدم محاسبته بسبب الفترة الكبيرة التي توقف فيها النشاط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق