اخبار برشلونةالدوري الاسبانىجول عالمي

بيانيتش يودع جماهير البيانكونيري برسالة عاطفية

كتب : حسين فرماوي

أرسل الدولي البوسني ” ميراليم بيانيتش”، رسالة إلى جماهير البيانكونيري، بعد إتمام صفقة إنتقاله إلى برشلونة الإسباني.

وتمت الصفقة التبادلية بين البيانكونيري والفريق الكتالوني، اليوم الإثنين، بعدما قام ” بيانيتش و الدولي البرازيلي آرثر ميلو”، بإجراء الفحصوات الطبية، يوم أمس، وجاء مفادها بحصول نادي برشلونة على خدمات بيانيتش مقابل رحيل صاحب 23 عام نحو يوفنتوس.

ونشر البوسني، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”: “تنفس يا ميري، هذه العبارة هي ما أكررها في ذهني خلال اللحظات الحاسمة بالمباراة”.

وتابع صاحب 30 عام : “هذا ما أفعله الآن باستمرار، وأنا أحاول كتابة ما أشعر به في هذه اللحظة، لقد وصلت إلى تورينو منذ 4 سنوات،حتى أتمكن من الفوز بكل شيء”.

وأضاف: “حتى لو لم تتمكن من فعل ذلك، فعليك المحاولة دائمًا، ذلك كونك لاعب في صفوف يوفنتوس”.

واكمل : “كانت هذه السنوات الأربعة شديدة، لقد عشتها مع كبار اللاعبين المحترفين، ولكن قبل كل شيء،لقد خضت هذه التجربة بجوار أصدقاء حقيقيين، شاركت معهم في الانتصارات والأرقام القياسية، التسجيلات، وأيضًا الهزائم القاسي، ونحن على أعتاب النصر”.

واوضح : “هذه السنوات نضجت فيها كرجل وأب، هذه هي المدينة التي نشأ فيها إبني، وأصبح أكبر مشجع لهذا الفريق، إذ تمكنت فيها مع عائلتي بالقيام بأفضل ذكريات حياتنا”.

واضاف : “لا أعتقد أنني قادر على شكركم بشكل كاف، لذا شكرًا لعائلة أنييلي، ولجميع زملائي الذين شاركوني هذه الرحلة، وكذلك جميع الموظفين والمدربين الذي ساعدوني على التطور”.

وشدد: “شكرًا للمشجعين الذين جعلوني أشعر بالتميز كل يوم،إذا كان هناك شيء واحد تعلمته، فهو أنه لا يوجد حد أدنى من الوقت الذي يمكنك فيه أن تقع بالحب”.

واختتم: “الآن ليس لدينا الكثير من الوقت لنخسره، فهناك الكثير لنفوز به من هنا حتى نهاية الموسم، لذلك ، تنفس يا ميري. لأن ما قد يبدو حزينًا جدًا اليوم، سيتحول إلى ذكرى رائعة في الغد، وستحتفظ به في قلبك لبقية حياتك”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق