تقاريرجول عالمي
أخر الأخبار

كاسيميرو..مُبارز خط الوسط

كارلوس كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، إنتقل للعب في صفوف ريال مدريد كاستيا عام 2013 معارًا من ساو باولو، ومن ثم انتقل للفريق الأول وتعاقد معه النادي لمدة أربع سنوات مقابل 15,738 مليون ريال برازيلي، قدم المساعدة للملكي خلال مسيرته معه، وأهمها هذا الموسم.

ساهم البرازيلي خلال هذا الموسم فقط بتسعة نقاط عبر تسديده لأربع أهداف، الأول كان أمام ليفانتي في الدوري الأول، وأصيب إشبيلية بطلقتين منه إذ ترجمهم لهدفين وفاز مدريد بهدفين لهدف، وأمس سجل هدف النادي الوحيد في مواجهة اسبانيول.

البرازيلي يستحق كامل التركيز والإهتمام، في الأمس كانت الأعين على الفرنسي كريم بنزيما بسبب كعبه الرائع لكن كاسيميرو من سجل الهدف، وفي مواجهة ليفانتي أحرز هدف وكانت أولى مباريات البلجيكي إيدين هازارد وأخذ الأضواء وانتهت المباراة بثلاثية مقابل هدفين.

اللاعب الذي يُعتبر شامل ودائمًا ما يتواجد عند الحاجة في الهجوم أو الدفاع، إنه مسؤول عن إيقاف الهجمات على نادييه ويعطي المباراة للفريق ويتواجد دائمًا في الهجوم ليحرز الأهداف، يحصد نقاط، يقطع كرات، يفعل كل شيء ويقوم بهم بشكلٍ رائع، يفوز بأكبر عدد من المبارزات في خط الوسط .

تطالب الصحيفة بتقديم النادي له تأمين على الحياة، لا يوجد لاعب مثله في النادي ليمنحه الراحة، الإدارة تبحث عن بديلًا له في السوق ولكنه لم يعثر بعد لأنه لا يوجد كاسيميرو أخر.

في العديد من المؤتمرات الصحفية للمدرب الفرنسي سُئل عن الوقت الذي سيمنح البرازيلي الراحة، إذ أنه لم يتوقف عن اللعب هذا الموسم، يعي زيدان أهميته كثيرًا، ولهذا يحقق أقصى استفادة منه إذا كان متوفرًا لأنه يعلم أنه لا يوجد لاعب آخر يقوم بعمله مثله.

لولا حصوله على أربع بطاقات صفراء لما كان سيغيب عن مواجهة فالنسيا، والكلاسيكو المباراة التالية لأن مدريد دونه أقل منه معه.

في أهم معارك الفريق تجده في المقدمة، مثل النهائي امام يوفنتوس الايطالي، وضد نابولي في دور الثمانية، او نهائي الليغا في كورنيلا.

الوسوم

حنين حامد

حنين حامد كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها ميديا سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق