اخبار برشلونةالدوري الاسبانىجول عالمي
أخر الأخبار

الدوري الإسباني || برشلونة يتقدم على سيلتا فيجو في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول سيلتا فيجو ونظيره برشلونة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني، والتي أُقيمت على ملعب “بالايدوس” بتقدم البرسا بهدف نظيف.

استحواذ وبداية هجومية سريعة للبلوجرانا، وسنحت أول فرصة حقيقية للبرسا في الدقيقة الخامسة، من ركلة ركنية نفذها ميسي داخل منطقة الجزاء ليقابلها بيكيه برأسية ولكن القائم يتدخل ويمنع الهدف الأول لأبناء كتالونيا.

محاولة أخرى لبرشلونة من ركلة ركنية تُنفذ داخل منطقة الجزاء ويخطأ بلانكو في الإمساك بالكرة ويشتت دفاع سيلتا، لتصل إلى ريكي ويسدد ولكن بعيدة عن المرمى، أعقب ذلك إشهار الحكم لأول بطاقة صفراء في الدقيقة 12 من نصيب ألبا مدافع برشلونة.

هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 20، عن طريق خطأ على حدود منطقة الجزاء نفذها ميسي على رأس سواريز بعكس توقعات الجميع، ليقابلها الأخير ويضعها في الشباك محرزًا هدف التقدم للبلوجرانا.

رد سريع من أصحاب الديار من خطأ لشتيجن يستغله سمولوف ولكن يتدخل بيكيه في الوقت المناسب، وفرصة أخرى من تمريرة دينيس إلى سمولوف ويسدد ولكن العارضة تنقذ برشلونة من هدف التعادل، لتصل مرة أخرى إلى أسباس ويسدد ولكن ينقذها شتيجن.

أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب منديز لاعب سيلتا لتدخله على راكيتيتش بعنف، ثم أُتيحت فرصة خطرة لبرسا من عدة تمريرات تصل لميسي الذي يمرر الكرة لفاتي في وضعية جيدة ولكن يتدخل الدفاع قبل أن يسدد فاتي.

محاولة أخيرة من سيلتا لتعديل النتيجة وانطلاقة من أسباس ولكن يتدخل بيكيه وينقذ الموقف.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقتين تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق الحكم صافرة ختام الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

الوسوم

آيه محيي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق