اخبار برشلونةجول عالمي

داني ألفيش يكشف قصة قصّته لشعره وتقليده لرونالدو

كشف داني ألفيش لاعب برشلونة السابق، وسان باولو الحالي عن تفاصيل قصه لقصته خلال نهائي كأس إسبانيا في 2015 ضد أتلتيك بيلباو.

ووفقًا لما قاله ألفيش من تصريحات لـ برنامج”Hoy no se sal” قائلًا: “لقد قمت بقص شعري نتيجة لتحدي مع رافينيا في نهائي كأس إسبانيا في 2015، قام بالطلب مني أن أقوم بتقليد رونالدو في نهائي كأس العالم 2000، ولم يكن بوسعي شيئ سوى قص شعري مثلما ظهر”.

وتابع ألفيش حديثه قائلًا: “لقد أصبحت أكثر لاعب يتوج بالألقاب في العالم وأفضل هذا الشيئ بشدة، ولا أريد أن يحقق أحد مثلما حققت بإستثناء الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة، ولكني واثق من عدم حدوث ذلك سوى بعد مرور الكثير من السنوات”.

“داني ألفيش”: “رونالدينيو شخص مختلف بشدة، فهو لا يحب ان تمر أوقاته بشكل عادي، ولا يحب المرور بأي فترة سيئة، فحتى عندما دخل السجن كان يُسلي أوقاته ويحاول الإستمتاع باللحظات داخل جدران الحبس، فأنا هلى ثقة بأنه بريئ من التهم الموجهة له”.

وأختتم لاعب برشلونة السابق حديثه قائلًا: “أود في رؤية برشلونة متوج بالتشامبيونزليج لهذا الموسم، وإن لم يتوج به فأرغب في تتويج مانشستر سيتي، وذلك من أجل بيب جوارديولا لا غير، فجوارديولا بذل قصاري جهده مع الإنجليزي، وكان دائما على ثقة في لاعبيه، لذلك أتمنى رؤيته وهو يرفع الكأس”.

وبيب لم يستطيع تحقيق دوري أبطال أوروبا منذ خروجه من برشلونة عام 2012، ولم يستطيع تحقيقه مع البافاري أو السيتي حتى الآن.

يذكر أن داني ألفيش انضم إلى الإيطالي باولو لأنه أحد أحلامه منذ الصغر أن يتواجد به.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق