جول عالمي
أخر الأخبار

أوزيل يخسر 22 مليون جنية إسترليني بسبب أردوغان

كتبت : أريج أحمد

انهت شركة أديداس، صفقة رعاية مسعود أوزيل مهاجم أرسنال، والتي تبلغ قيمتها 22 مليون جنيه إسترليني، بسبب مخاوف بشأن صورته العامة في ظل علاقته الوثيقة مع رئيس تركيا رجب طيب أردوغان

وذكرت صحيفة “بيلد”الألمانية، أن الشركة لن تمدد الصفقة لصالح اللاعب 31 عاماً، الذي وجد نفسه غير صالح في ظل مدرب “الجانرز” السابق أوناي إيمري في وقت سابق من هذا الموسم.

واضافت الصحيفة، أن ظهور أوزيل مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، فى عام 2018، أحد الأسباب وراء قيام الشركة بانهاء رعاية نجم الجانرز، بعد أن تم انتقاده لمقابلة والتقاط صورة مع الرئيس التركى من أجل تأييده لإعادة انتخابه.

وأوضحت الصحيفة، أن أصبح هناك تراجع كبير في شعبية أوزيل، بسبب الكثير من الحوادث المُثيرة للجدل خلال السنوات الأخيرة، أبرزها علاقته بالرئيس التركي رجب طيب أرودغان.

كما تسعى الشركة أيضاً، إلى إنهاء العقد لتوفير المال بسبب أزمة فيروس كورونا الحالية، ويتوقع أن يبقى أوزيل (31 سنة)، بدون راعي، والاكتفاء بكونه الأعلى أجر بين لاعبي ارسنال، بحصوله على 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وفق عقد ممتد حتى صيف 2021

وستعود منافسات البريميرليج يوم الأربعاء 17 يونيو من خلال إقامة المبارتين المؤجلتين، مانشستر سيتى ضد آرسنال وشيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا، على أن تبدأ الجولة الـ 30 من المسابقة يوم 19 يونيو.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقًا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق