اخبار برشلونةالدوري الالماني

حارس برشلونة يغري صانع الألعاب الألماني باللعب في الدوري الأسباني

أكد الدولي الألماني حارس مرمى برشلونة الأسباني ” مارك أندريه تيرشتيغن ” أن زميله بالمنتخب وصانع ألعاب بروسيا دورتموند ” ماريو جوتزه ” قادر على النجاح ومعاودة التألق في الدوري الإسباني.

وأضاف الحارس الألماني صاحب ال 28 عام في تصريحاته التي أدلى بها اليوم أن جوتزه لاعب ذو موهبة كبيرة ويستطيع الحفاظ على الكرة والتصرف بها كما أنه يمتلك العديد من الحلول ويفكر بطريقة سريعة وبالتالي فإن الليجا الإسبانية ستكون مناسبة تمامًا لأسلوب لعبه وقادرة على إبراز إمكانياته الكبيرة مرة أخرى.

ومن جانبه أكد صانع الألعاب الألماني رحيله عن سيجنال إيدونا بارك معقل فريق بروسيا دورتموند بنهاية الموسم الحالي وأن هذا الموسم سيكون الأخير له مع أسود فيستيفال.

وقد قام جوتزه بالتعاقد مع وكيل اللاعبين الإيطالي الشهير ” ريزا فازيلي ” وذلك لتسويقه في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى بنهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد الدولي الألماني مع فريقه بنهاية الموسم الجارى وكانت المفاوضات قد وصلت إلى طريق مسدود وذلك قبل تفشي فيروس كورونا المستحد ” covid 19 ” وتوقف المنافسات الرياضية على الصعيد العالمي حيث يرغب النادي في تخفيض راتبه بينما يرغب جوتزه فى زيادة راتبه مما أوقف التفاوض ويتقاضى جوتزه 7.5 مليون يورو راتبًا سنويًا من القلعة الصفراء .

وشارك جوتزه فى 13 مباراة فقط هذا الموسم وتمكن من تسجيل 3 أهداف فقط كونه لم يكن خيارًا أساسيًا للسويسري ” لوسيان فافر ” المدير الفنى لأسود فيستيفال
وبشكل عام شارك جوتزه فى 227مبارة مع دورتموند في جميع المسابقات واستطاع تسجيل 45 هدف وصناعة 61 هدف.

كتب : حسين فرماوى

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق