الدوري الالماني
أخر الأخبار

الدوري الألماني| حفلة أهداف في البوندسليغا يحسمها البافاري في اللحظات الأخيرة

انتهت منذ لحظات مباراة فريقي بايرن ميونخ و إينتراخت فرانكفورت التي أقيمت على ملعب “آليانز أرينا” ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر البوندسليغا.

نجح بايرن ميونخ صاحب الأرض في مواجهة الليلة في الظفر بالثلاث نقاط و تحقيق الفوز على فرانكفورت بخماسية مقابل هدفين.

استحوذ البافاري على معظم مجريات اللقاء ووصلت نسبة سيطرته إلى 62% مقابل 38% للضيوف.

وإليكم أبرز ما جاء خلال أحداث المباراة:-

أفتتح ليون جوريتزكا التهديف لفريقه في الدقيقة 17 بعد تمريرة عرضية أرضية رائعه من توماس مولر إلى جوريتزكا الذي سددها بقوه في شباك الخصم ليعلن الهدف الأول.

أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء في مباراة اليوم في وجه مارتن هنتريجر لاعب إينتراخت فرانكفورت بعد عرقلة واضحه لروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 35.

وبعد مرور 6 دقائق، من عرضية ألفونسو ديفيز تصل إلى مولر ويسددها بقوة داخل شباك تراب ويعلن الهدف الثاني في الدقيقة 43 بعد مراجعة تقنية الڤار و ثبوت صحة الهدف الذي شك فيه حكم اللقاء وكاد أن يحسبه تسلل.

ومع بداية شوط المباراة الثاني عاد لاعبو البافاري ليضعوا بصمتهم في المباراة بالهدف الثالث، وجاء الهدف عن طريق كرة عرضية من كومان داخل منطقة الجزاء قابلها روبرت ليفاندوفسكي و صوبها برأسة في شباك كيفين تراب في الدقيقة 46.

وفي محاولة من لاعبو إينتراخت فرانكفورت لتقليص الفارق جاء الهدف الأول لهم في الدقيقة 52 بأقدام مارتن هنتريجر من ركلة ركنية من اليسار عن طريق سيباستيان رودي.

ولم يمر وقت طويلًا على هدف الضيوف الثاني، و سريعًا ما عاد مارتن هنتريجر لاعب إينتراخت فرانكفورت لتسجيل هدف تقليص الفارق من عرضية رودي أيضًا وبرأسية مارتن أصطدمت الكرة بالعرضه اليمنى ومن ثم سكنت شباك نوير في الدقيقة 57.

و واصل البافاري سلسلة إحراز الأهداف في مباراة اليوم، و استغل ألفونسو ديفيز خطأ مدافعي المنافس ليسدد الهدف الرابع على يمين كيفين تراب في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة 75، جاء هدف البايرن الخامس بخطأ من مارتن هنتريجر الذي سجل الهدف في مرمى فريقه.

واصل بايرن ميونخ سيطرته على المركز الأول برصيد 61، وظل إينتراخت فرانكفورت في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.

الوسوم

اسماء محمد

اسماء محمد كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق