الدوري الالماني
أخر الأخبار

الدوري الألماني| بوروسيا مونشنجلادباخ يخسر أمام بايرن ليفركوزن في الشوط الأول

يقدم لكم موقع جول بالعربي ملخص ونتيجة الربع الشوط من مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ ضد بايرن ليفركوزن ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرون في إطار منافسات الدوري الألماني الممتاز.

إقيمت مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ ضد بايرن ليفركوزن على أرضية ملعب إستاد بورسيا بارك بدون جماهير حفاظا على سلامة وأمن الجماهير في ظل تفشي فيروس كورونا الذي إصيب الملايين حول العالم.

وبدأت المباراة بضغط من تلك الفريقين وبعد دقائق من بداية اللقاء سيطر بايرن ليفركوزن علي المجريات ليتحكم في أرضية الملعب بنسبة كبيرة تصل إلي 80 ٪ قبل أن يسجل كاي هافرتز الهدف الأول لصالح البايرن في الدقيقة السابعة بعد تمريرة من كريم بلعربي ليستمر الضغط من ليفركوزن لمحاولة إحراز الهدف الثاني وفي الدقيقة 12 خروج لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ إيمبولو ونزول لارس شتيندل إستمرار الضغط من الفريقين ومحاولة للتعادل من جانب لاعبين بوروسيا يقابله ضغط من مهاجمين البايرن قبل أن يعلن الحكم إنتهاء الشوط الأول بتقدم بايرن ليفركوزن علي بوروسيا مونشنجلادباخ بهدف دون رد.

يذكر بأن بوروسيا مونشنجلادباخ يدخل المباراة وهو محتل المركز الثالث برصيد 52 نقطة من 26 مباراة فاز منهم في 16 وتعادل في 6 وخسر في 4 بينما يدخل بايرن ليفركوزن المباراة في المركز الخامس ولديه 50 نقطة من 26 مباراة فاز منهم في 15 وتعادل في 5 وخسر في 6.

الوسوم

عبدالسلام محمد

عبدالسلام محمد كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها إيجي سبورت وبوابة المدار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق