اخبار برشلونةجول عالمي

تعرف على أبرز ما يرغب به كيكي سيتين

كشف كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة الإسباني عن أبرز ما حدث خلال الفترة الحالية وما يفضله.

ووفقًا لما ذكرته شبكة “bein sports” فإن كيكي سيتين قال: “التشامبيونزليج منافسة قوية وخاصة، لكني أهتم وأعطى الأولوية للدوري الإسباني، لأن هناك جدارة رائعة بشأن الفوز به”.

كما تابع سيتين حديثه قائلًا: “لكن بكل تأكيد سأسعى للتويج بدوري الأبطال، وسأحب الفوز به بشدة، وسيكون حلمًا وتحقق بالنسبة لي، وإعطاء السعادة لكل عشاق الكتالوني”.

وأضاف المدير الفني للكامب نو حديثه قائلًا: “لقد كنت سعيد بشدة كوني أدرب أفضل لاعب في العالم، ألا وهو ليونيل ميسي، فأنا أفضله بشدة، وسعيد لتحقيقي ذلك الشيئ المميز”.

“كيكي سيتين” عن تدريب نيمار: “أرغب في تدريب نيمار دا سيلفا لاعب البي إس جي أيضًا، فنحن نتحدث عن مستوى إستثنائي، وسيظل نيمار لاعب مميز، وسأسعد في تدريبه بالأخص أنه يحمل قدرات مميزة”.

وأختتم سيتين حديثه عن لاوتارو مارتينيز قائلًا: “لدينا 5_4 لاعبين في ذاك المركز، وأي لاعب من هؤلاء يستطيع اللعب في البلوجرانا، بالإضافة أن سواويز يفضل لاوتارو، ومن الواضح أن لاعب الإنتر سيستطيع التأقلم مع الكتالوني”.

الجدير بالذكر أن برشلونة يحتل جدول ترتيب الليجا برصيد 58 نقطة متفوقًا على ريال مدريد بفارق نقطتين عن ريال مدريد برصيد 56 نقطة.

بالإضافة أن كيكي سيتين كان في ضايفة أشرف بن عيال على “bein sports”، وتحدث خلال تلك المقابلة عن أشياء عدة.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق