اخبار ريال مدريد

أنشيلوتي : تجربتي في ريال مدريد لاتُنسى … وشخصية راموس تُدرس

إسترجع المدرب الإيطالي، كارلو انشيلوتي مدرب نادي إيفرتون الحالي، ومدرب ريال مدريد السابق، ذكرياته مع النادي الملكي الذي حقق معه بطولة دوري الأبطال العاشرة في تاريخ الميرينغي.

وقال أنشيلوتي في مقابلة مع إحدى الصحف: تجربتي في ريال مدريد لا تنسى، أعتقد بأنه عندما تكون مدرباً فسوف تريد تجربة تدريب ريال مدريد حتى ليوم واحد فقط من حياتك، كنت هناك لعامين وكان شيئا لا يمكن نسيانه، منظمة رائعة، مرافق رائعة مع تشكيلة رائعة عندما وصلت.

وأتبع عرّاب العاشرة : ‏كان لدى الفريق بعض المشاكل في السنوات التي سبقت وصولي، عدم الفوز بدوري أبطال أوروبا لمدة 12 عاماً، لقد كان ذلك بمثابة الهاجس لأن ريال مدريد اعتاد على الفوز كثيراً في أوروبا، كنت محظوظاً بما فيه الكفاية للفوز بها في موسمي الأول.

وأكمل الإيطالي حديثه بمدح قائد ريال مدريد سيرجيو راموس : راموس يمتلك جودة رائعة، جودته الأكبر ليست تكتيكية أو تقنية، بل تتمثل في شخصيته وقدرته في تحفيز زملائه، كان راموس مهماً جداً في تلك المرحلة، وضع نفسه دائماً في الأمام في المباريات المهمة واللحظات الحاسمة.

ودرب انشيلوتي نادي ريال مدريد الإسباني لمدة موسمين، حقق في موسمه الأول مع النادي الملكي نجاحاً كبيراً بإحرازه أربع بطولات أبرزها كانت العاشرة التاريخية، فيما لم يحالفه التوفيق في الموسم التالي مما أدى إلى إقالته من تدريب النادي العاصمي.

الوسوم

عبدالمهيمن الحواسي

عبدالمهيمن الحواسي كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق