اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم || حازم إمام : لا أحد كان يتوقع فوز الزمالك بدوري 2003

كشف نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق حازم إمام عن ذكرياته مع بطولة الدوري موسم 2003 التي تم تتويج نادي الزمالك بها بعد منافسه قويه مع النادي الأهلي حتى المباراه الأخيره.

وصرح إمام بذلك أثناء برنامج وان تو عبر إذاعة أون سبورت وأضاف أن حينها كان أقصى طموحات لاعبي الفارس الأبيض أن يسود التعادل بين الأهلي والزمالك ويقوموا باللجوء إلى لقاء فاصل حسب قوانين الاتحاذ في ذلك الوقت.

حيث أن النادي الأهلي حينها كان يواجه نادي إنبي الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز وكان يلعب وسط جمهوره لذلك كانت كل الظروف معه لحصد اللقب وقمت بسؤال خالد الغندور وقتها :” هل سوف نتمكن من التتويج بالدوري ؟”.

وأنه كان يجلس على الدكه حين لقاء الزمالك وكان اللاعب الوحيد الذي يمتلك هاتف محمول ويوجد به راديو وقام بوضع السماعه وتابع المباراه وأيضًا كان يشاهد مباراة الزمالك مع الإسماعيلي وسجل لاعب إنبي سيد عبد النعيم هدف التقدم ولكن لم افرح لأنني أعلم أن النادي الأهلي سيعود في آخر دقائق لذلك كنت أشعر بالخوف.

ولكن لم يتمكن النادي الأهلي من حصد اللقب حيث فاز لاعبي إنبي الصاعدين حديثًا إلى الدوري بالفوز بهدف نظيف و احتشدت الجماهير الحمراء في استاد المقاولون العرب في 23 مايو 2003 وملأت كل المدرجات على أمل الإحتفال بتتويج المارد الأحمر وفوزه على فريق إنبى الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

وأضاف إمام :” من كل قلبى يجب أن يتم تعليق صور الجماهير الزملكاويه الذين تواجدوا في هذه المباراه في النادى حيث أنها ظروف صعبة جدًا وكان الجو حار بطريقة مبالغ فيها وفرصة الفوز بالبطولة صعبة جدًا ومع ذلك أصروا و ساندونا حتى آخر دقيقه”.

وتمكن الفارس الأبيض من الفوز على الإسماعيلى في استاد القاهرة وتم تتويج القلعة البيضاء ببطولة الدوري بعد سيناريو درامي لم يتوقعه أبرز المتشائمين من جماهير الأهلي ولا أبرز المتفائلين من جماهير الزمالك.

الوسوم

منه عرفه

منه عرفه كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بلس 90 وجريدة الجمهورية اليوم وجريدة الإخبارية وجريدة الصباح نيوز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق