الدوري الالماني
أخر الأخبار

ليفاندوفسكي: أريد اللعب لأطول فترة ممكنة.. وأنا على أتم الاستعداد لعودة البوندسليجا

أكد نجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي في بث مباشر مع الصحفي الألماني كيري هاو، أنه يشعر بإنه أفضل من أي مضى وأنه على أتم الاستعداد لعودة البوندسليجا.

وقد تم إيقاف الدوري الألماني منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب تفشي وباء كورونا المستجد في معظم أنحاء أوروبا، وسيتم إستئناف الدوري بداية من يوم السبت المقبل.

فيستضيف ملعب “أليانز أرينا” مساء الأحد المقبل يونيون برلين أمام المضيف بايرن ميونيخ ضمن منافسات الجولة الـ26 من البوندسليجا.

حيث يتصدر البايرن جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 55 نقطة بعد مرور 25 جولة من الدوري، ويتصدر بروسيا دورتموند المركز الثاني بفارق 4 نقط عن البايرن، برصيد 51 نقطة.

فأكد ليفاندوفسكي على استعداده قائلًا: “مررنا ببرنامج تدريبي لم يكن سهلاً، أشعر بتحسن أكثر من أي وقت مضى، لأنني أعمل بشكل أكبر على لياقتي، بجانب الإهتمام المفتاح إلى تفاصيل أخرى، مثل الطعام الصحي، والعناية بجسمك في المنزل والتعلق بالتدريب والمباريات”.

مضيفًا فقال: “لا أعرف إلى متى سأستمر في اللعب، لكني أريد أن العب لأطول فترة ممكنة على أعلى مستوى، هذا هو هدفي”.

وبشأن تولى ميروسلاف كلوزة منصب مساعد المدرب فعلق قائلًا: “لقد كان لاعبًا رائعًا وأعلم أنه يمكنه مساعدتنا بخبراته الكبيرة وكفاءته، يمكنك تعلم شيء جديد من كل مدرب لتكون لاعبًا أفضل”.

وعن إقتراب ليروي ساني من الإنضمام إلى البايرن فقال: “سأكون سعيدا بوصول سانى إلى الفريق، نعرف إمكانياته جيدا، وما كان يفعله عندما كان ضمن صفوف فريق شالكه”.

الوسوم

جهاد حسن

جهاد حسن كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بوابة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق