حوارات خاصة

خاص ..محمد شريف يكشف عن وجهته المقبله.. وكريستيانو رونالدو الأفضل عالميًا

أجرى موقع جول بالعربي حوار صحفي مع لاعب نادي التضامن الكويتي” محمد شريف” المصري الجنسية والذي يقيم في الكويت منذ أن كان عمره سنه وترعرع بالكويت وعاش طفولته حبًا في الرياضة بشكل عام ولم يختصر حبه لكرة القدم.

وتم إجراء الحوار معه كالتالي :

ما هو طموحك الفترة القادمة؟


طموحي الفترة القادمة الإحتراف مع بداية الموسم الجديد، وحاليًا يوجد أكثر من عرض عن طريق وكيلي منهم في إسبانيا درجة ثانية نادي Real Oviedo وفي ماليزيا ممتاز نادي FC Melaka وفي أمريكا ممتاز نادي Atlanta United FC و في جورجيا فريق أول في نادي FC VARKETILI.

ما الفرق بين كرة القدم في مصر والعالم؟


الفرق كبير الكرة الآن في مصر تدار بالواسطة والمحسوبية والماديات لا يوجد إمكانيات و الإختبارات ما هي إلا مجرد وهم ولا يوجد فرصة حقيقية لللاعبين، و أغلب الأنديه تفعل هذا فقط من أجل الربح ويقوموا بتدمير الشباب وأحلامهم التي يسعوا لتحقيقها.

كرة القدم في العالم أكثر أهمية وإمكانيات ويوجد إهتمام أكثر ويتم تطوير الناشئين ويقوموا بتشجيعهم وتدعيمهم بطريقه جيدة جدًا، في مصر الإهتمام يقتصر فقط على الأهلي و الزمالك و يليها باقي أندية الدوري الممتاز، و لكن لو نظرنا لدوري الدرجة الثانية الإمكانيات و الإهتمام معدوم حتى من ناحية التنظيم الذي من المفترض أن يكون من أساسيات اللعبة وعند المقارنة بالدوري الألماني الدرجة الثانية و الإنجليزي و الإسباني، سوف تجد أنه لا يقل أهمية عن الدوريات الممتازة ودوريات المحترفين.

هل ستتوقف كرة القدم بسبب وباء كورونا وما حال الأندية لو تم إلغاء الموسم؟


من وجهة نظري المباريات سوف يتم ضغطها و اللاعبين سوف يتم وضعم تحت الضغط وسوف يقع على عاتقهم حمل كبير والذي سوف يحدده هي المدة التي سوف يتم بها تعليق البطولات،وهل المسئولين سيتمكنوا من توفير ذلك وهل القضاء علي الوباء سيستغرق كثيرًا، أعلن الجميع التعليق والإيقاف لحين الإنتهاء من الأزمة والأندية تتوخى الحذر وتحاول بالحفاظ على سلامة لاعبيها.

في حين عودة الموسم لما كان عليه من الأندية التي تتوقع أن تحصل علي دوري أبطال أوروبا وأفريقيا؟
أتوقع نهائي يجمع بين يوفنتوس وأتليتكو مدريد وفوز الأهلي باللقب الإفريقي.

من هو أفضل لاعب بالعالم في الوقت الحالي؟
على الرغم من رحيل كريستيانو رونالدو من الدوري الإسباني ووجود لاعب لا مثيل له على كوكب الأرض هو والأرجنتيني ليونيل ميسي ألا أن الدون هو الأقوى في العالم في الوقت الحالي.

وفي نهاية الحديث توجه “محمد شريف” بالشكر لرئيس نادي التضامن ومجلس الإدارة بالكامل والمدربين وزملائي بالفريق على دعمهم لي خلال تواجدي هنا وأشكر محمد الأمير على الوقوف بجانبي وأشكر أكاديمية الفراعنة والقائمين عليها للمساهمة والدعم، وأشكر والدي ووالدتي وعمتي وأصدقائي للدعم.

الوسوم

عبدالسلام محمد

عبدالسلام محمد كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها إيجي سبورت وبوابة المدار

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. محمد شريف صديق لي وزميل تدريب وهو شخص طموح وطموحه عالي جدا بالمقارنه بمستواه فاللعب فهو اقل من العادي اتمنى له التوفيق ولكن في مجال غير الكره

  2. اولاً محمد شريف مواليد مصر يعني غير مسموح ليه انه يلعب او يسجل ف نادي كويتي منين بقا تطلع تقول انه لاعب نادي التضامن الكويتي و فين ال يثبت انه لاعب نادي التضامن و هو متصور بتيشرت نادي برقان الكويتي فين الاثبات ؟ هل هو متقيد ف الاتحاد الكويتي ؟ لا هل ليه ششريط او مباراه رسميه ؟ لا فا مش اي كلام يكتب وخلاص وفين الدلائل على ال انت كاتبوا ده ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق