حوارات خاصة
أخر الأخبار

خاص| أسامة عرابي :لجنه التخطيط بالنادي الأهلي تعاملت بإحترافية، و أنصح عاشور بالاعتزال

في حوار خاص لجول بالعربي مع أسامة عرابي تحدث فيه عن رأيه في تعليق مسابقه الدوري المصري الممتاز وبعض الأمور المتعلقة بالأونه الأخيرة في النادي الأهلي.

حيث بدأ حديثه عن رأيه في قرار تعليق مسابقه الدوري المصري الممتاز، وأشار ألى أن القرارات صحيحة وطبيعية لأن صحه اللاعيبة أهم من مليون بطولة.

وعن تعليقه على استمرار مسابقة الدوري المصري الممتاز أو عدم استكمالها حيث قال أتمنى استمرار المسابقة بالتأكيد ولكن كل الأمور مرتبطه بالسيطرة على تفشي فيروس كورونا من عدمها.

واستكمل حديثه قائلاً عن رسالته للشعب المصري حيث طالبهم بالألتزام بتعليمات الدولة و وزارة الصحة والسكان والاهتمام بالنظافة الشخصية و عدم الخروج إلا للضرورة القصوى للقضاء على فيروس كورونا المستجد.

واسترسل حديثه عن رأيه في مصير حسام عاشور حيث قال أنه أدرى بمستقبله سواء بالاعتزال أو الاستمرار في الملاعب وعن وجهه نظره الشخصية أنه ينصحه بالاعتزال لختام حياته الكروية داخل الأحمر.

كما توجه بالشكر والتقدير لكابتن الفريق شريف إكرامي لخروجه من الباب الكبير والجميع أصر على احترامه متمنيًا له التوفيق في بيراميدز.

وعن رأيه في تعامل الأهلي مع التجديد مع أحمد فتحي، قال “أعتقد أن لجنه التخطيط عملت بكامل ما في واسعها التجديد مع اللاعب ولكن رغبة اللاعب حسمت كل شىء والأهلي فوق الجميع”.

وأختتم حديثه عن رأيه في تعامل لجنه التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بالتجديد مع رباعي الفريق، وقال ” تعاملت بكل احترافية و إحترام”.

الوسوم

عبدالرحمن رضا

عبدالرحمن رضا كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق