حوارات خاصة
أخر الأخبار

خاص.. أحمد طلعت: طارق حامد الأفضل في الدوري

أحمد طلعت لاعب خط الوسط نادي بتروجيت سابقاً ونجوم المستقبل حالياً، أحد أبرز اللاعبين في دوري الدرجة الثانية، أحد الأعمدة الرئيسية لفريقه.

ولعب لعدة أندية مثل حلوان وتحرير اسوان وبتروجيت وغيرهم.

وفي حوار خاص مع نجم نجوم المستقبل يتحدث لأول مره عن طموحاته ورأيه فيما حدث مع أحمد فتحي.

بدأ أحمد طلعت حديثه عن طموحاته قائلاً:”أطمح بالصعود بنادي النجوم لدوري الأضواء، والإنضمام. لأحد من الأندية الكبرى داخل مصر مثل قطبي الكرة المصرية، أو الاحتراف الخارجي”.

وتابع حديثه:” مثلي الأعلى محلياً: طارق حامد لاعب الزمالك وأحمد فتحي لاعب الأهلي، عالمياً: محمد صلاح نجم ليفربول، وميسي، لاعب برشلونة، وكريستيانو نجم يوفينتوس”.

واستكمل حديثه عن أفضل لاعب قديما وحديثا:” قديما: محمود الخطيب وحسام حسن، حديثاً: عبد الله السعيد ورمضان صبحي”.

وتحدث عن مشكله احمد فتحي الأخيره قائلاً:” النادي الأهلي لا يتوقف على اي شخص سواء لاعباً أو مسئول، يصنع النجوم، فهو كيان كبير، اي لاعب يتمنى أن يمثل النادي الأهلي لو للحظات، أحمد فتحي أفضل ما انجبته الكرة المصرية حقق انجازات كثيره مع القلعه الحمراء، قراره صح وقرر يحترم، احمد فتحي اضافه لأي نادي”.

وعلق على قرار تعليق النشاط قائلاً:” قرار صائب، حياة اللاعبين والجماهير أهم من كرة القدم، رغم صعوبة الحياة بدون كرة القدم”.

وتحدث عن عروض الممتاز قائلاً:” جاء عرضا من نادي طنطا وحينئذ كان عماد النحاس المدير الفني، ولكن الصفقه لم تتم”.

وأشاد بأداء طارق حامد قائلاً:” طارق حامد الافضل لاعب في الدوري الممتاز بجانب عبد الله السعيد من وجهه نظري، لا يوجد لاعب يؤثر غيابه على أداء فريق، طارق حامد الاعب الوحيد الذي يؤثر على فريقه إذا غاب”.

ووجهه الشكر لرئيس مجلس إدارة نادي النجوم محمد الطويله، على وجودي ضمن المنظومة، وان شاء الله نرجع الممتاز، اي لاعب يتمنى يلعب ف نجوم المستقبل، وبشكر لاعبي النجوم بالكامل”.

وأختتم حديثه قائلاً:” عائلتي دائما تساندني خطوة بخطوة في مشواري الكروي، هم الدعم الاول لي، اتمنى أقدر احقق كل حاجه ليهم، واريد أن أوجهه الشكر كل مدرب تدربت معهم على رأسهم رمضان السيد وسعد فاروق ومحمد صلاح”.

الوسوم

رانيا جمال

رانيا جمال كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها كورة جيت وكورة فيو والديار وعيش كورة والطبعة الاولي والأستاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق