حوارات خاصة
أخر الأخبار

عبدالرحمن عادل يفتح قلبه لجول بالعربي ويحكي عن بداياته في عالم المستديرة

يعد عبدالرحمن عادل الملقب بالزنفلي من أحد أبرز الأسامي المطروحة في المستقبل لتمثيل قيادة منتخب مصر و زعيم الثغر حيث أنه من مواليد 99 من محافظة كفرالشيخ ويلعب في الإتحاد السكندري.

في حوار خاص لجول بالعربي مع حارس مرمى الإتحاد السكندري عبدالرحمن عادل حيث تحدث فيه عن بداية حياته الكروية، من قام باكتشافه وصاحب الفضل عليه.

حيث بدأ حديثه عن بدايته الكروية حيث بدأ مسيرته في نادي الزعفران ثم إنتقل إلى نادي المنصوره، وبعد ذلك إنتقل إلى زعيم الثغر، وصاحب الفضل عليا بعد ربنا والدتي و والدي و قام بإكتشافي أحمد سلامة وهو صاحب الفضل عليا ويعتبر والدي الثاني.

كما وجه الشكر لعماد السيد حارس فريق الاتحاد السكندري و الزمالك السابق بسبب توجيه الدعم والثقة ليا بالإضافة إلى كابتن عاطف محمد و هاني سرور و الكابتن أشرف عبد الحليم مانجا.

كما وجه رسالته للشعب المصري عن الإلتزام بالإجراءات الوقائية المتبعة من وزارة الصحة للسيطرة على الوضع وعدم تفشي فيروس كورونا.

وعن سؤال ماذا تفضل الإنتقال لأحد القطبين أم الاحتراف الخارجي، بالتأكيد أي لاعب يطمح في الإنضمام لأحد القطبين وشرف لأي لاعب لكن أفضل الإحتراف الخارجي.

وإسترسل حديثه بأن محمد ابو تريكه أفضل لاعب قديمآ و رمضان صبحي أفضل لاعب حديثاً وعن مثله الأعلى محلياً حارس مرمى الفريق الأحمر محمد الشناوي وعالمياً مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ الألماني.

وإختتم حديثه بطموحه مع نادي الاتحاد السكندري بالعودة إلى البطولات و منصات التتويج و تمثيل حراسة الفريق الأول و الإنضمام إلى المنتخب الوطني، كما وجه الشكر لكل جماهير الإتحاد السكندري وأهل بلده وكل الذي يدعمونه وطالبهم بالدعم المتواصل لتحقيق البطولات.

الوسوم

عبدالرحمن رضا

عبدالرحمن رضا كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق