جول مصري
أخر الأخبار

غلق نادي الاتحاد السكندري حتي منتصف ابريل

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، أنه سيتم استمرار إيقاف جميع الأنشطة الرياضية بمقر النادي بالشاطبي، وفرعه بسموحه، حتي منتصف شهر ابريل.

بالإضافة إلي صرف المستحقات المالية للاعيبين خلال شهر مارس، على الرغم من توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأكد محمد مصيلحي أن مستحقات كافة اللاعيبين في رعاية مجلس الإدارة، وأنهم على إلتزامهم مع جميع اللاعيبين حتى إنتهاء تلك الأزمة.

وجاء قرار استمرار الإيقاف كنوع من الإجراء الإحترازي والوقائي، بالإضافة إلي منع عملية الإختلاط في إطار خطة الدولة، لحصر وباء كورونا القاتل، الذي داهم العالم بأكمله.

كما منح الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري بقيادة “طلعت يوسف” راحة لخمسة أيام مبدئًيا لجميع اللاعيبين، ومن ثم عاد ومددها أسبوع على أمل أن يتم معرفة الموقف والقرار النهائي بشأن عودة الدوري، ولكن في ظل توقف المسابقة لمدة 15 يوم، سيحصل الفريق علي راحة إلي حين اشعار آخر.

كما قام عدد كبير من اللاعيبين بالإتصال برئيس النادي، وتوجيه الشكر له، نظرًا لما يمر به الجميع، والظروف الصعبة التي تواجه اللاعيبين علي مستوى الجمهورية.

فيما وافق الجهاز الفني علي سفر اللاعيبين الأجانب إلى بلدانهم، رغم تعليمات “فيفا” لعدم انتشار الوباء، فكان من المحدد أن يستأنف الفريق تدريباته السبت الماضي، ولكن فضل المدير الفني تأجيل ذلك بسبب عودة اللابين الى بلادهم.

وبذلك لن تعود تدريبات الفريق الإ بعد أن ينتهوا من الترتيبات اللازمة لإجراء التحاليل والفحوصات الطبية لجميع اللاعيبين، قبل العودة إلي التجمعات من جديد.

كما علق الاتحاد المصري جميع المنافسات المحلية حتى نهاية شهر مارس الجاري، كإجراء احترازي للحد من عدم تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

جدير بالذكر أن الاتحاد السكندري يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 27 نقطة، بعد خوضه 17 مباراة قبل التوقف.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق