حوارات خاصة
أخر الأخبار

خاص لجول بالعربي| سيف الدين الجزيري: سنحارب على المركز الثاني و سلامة البشر أهم من البطولات

أجرى موقع جول بالعربي حوارًا مع نجم نادي المقاولون العرب سيف الدين الجزيري وكشف من خلاله عن رأيه في قرار اتحاد الكرة بتأجيل بطولة الدوري العام وكافة الأمور المتعلقة بالرياضة.

في البداية تم سؤاله عن الأندية التي لعب في صفوفها، أجاب قائلاً:” بدأت لعب في الإفريقي التونسي ثم بعد ذلك إنضميت لفريق طنطا و بعده، رحلت إلى نادي المقاولون العرب ومعاهم وإن شاء الله نحقق هدفنا”.

وعن رأيه في قرار تعليق مسابقه الدوري قال:” بالتأكيد الجميع غير راضي من هذا القرار ولكن صحة وسلامة البشر أهم من البطولات وإن شاء الله نقدر نقضي على تفشي فيروس كورونا”.

وأكمل حديثه برسالة، وجه رسالته لكلا الشعبين المصري و التونسي حيث نصحهم بالألتزام بكافة اللوائح والقوانين التي فرضتها كلا الدولتين لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

كما أضاف أن هذا التوقف سيؤثر بالسلب على الفريق لأن الدور الثاني كل الفرق سواء القمة أو القاع يبذلون ما في وسعهم للخروج بأفضل النتائج و المراكز.

كما استكمل حديثه في حال استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز سنحارب على المركز الثاني و المشاركه في دوري أبطال إفريقيا لأن هذا هدفنا وإن شاء الله نقدر نحسمه.

وأختتم حديثه بطموحه مع الذئاب قائلاً :” أتمنى أن نحصد بطولة الدوري المصري الممتاز والمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا والفوز بالبطولة الأفريقية”.

الوسوم

عبدالرحمن رضا

عبدالرحمن رضا كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق