اخبار الزمالك

مرتضي منصور:” جعلت النادي الأهلي أضحوكة الجميع وغُرم 42 مليون جنيه

تحدث رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور عن كواليس إنتقال عنتر وتغريم الأهلي 42 مليون جنيه.

صرح مرتضي منصور في مداخلة هاتفية ببرنامج زملكاوي مع الإعلامي خالد الغندور:”أحب محمد عنتر لأنه يذكرني بشبابي، وصفقة إنتقال عنتر للزمالك غرمت الأهلي ٤٢ مليون جنيه، وأي لاعب ينتقل في عهدي من الفريق للاهلي يكون مكروها من الكل داخل النادي وطماع.

وأضاف:” كلمت سيف الإداري في نادي الاسيوطي وهو زمالكاوي وأرسلت لهم أحمد مرتضى وإسماعيل يوسف وتم دفع مبلغ ١٥ مليون كاش وأخذنا إستغناء اللاعب.

وتابع:”وكان تامر النحاس أخذ عنتر لينضم للأهلي، وأغلق هاتفه هو واللاعب، فأرسلت له رسالة وقلت له افسخ تعاقد اللاعب وأعيده للزمالك مرة أخري لأننا أخذنا الاستغناء، وعنتر مضي بدون أن يسأل عن المقابل.

وأكمل :” خرج شخص مسئول في النادي الأهلي في اليوم التالي وقال يوجد إهدار مال، ورددت الكف للاحمر وتحدثت مع هادي خشبه رئيس إنبي للتعاقد مع صلاح محسن وأرسلت له فاكس ب 42 مليون جنيه حسب المادة كذا.

وواصل:”وجعلت النادي الأهلي أضحوكة أمام مصر جميعا، وشربوا اللاعب ومحسن طلع إعارة اليوم لسموحة بـ ٥٠٠ مليون، وعندما تعاقدنا مع عنتر في وقتها كان أغلي لاعب وجايله عروض كثيرة.

واختتم حديثه:” وأنا لا أحدد رحيل أي لاعب عن الفريق وهذا دور المدير الفني، ومازال الوقت مبكرا على ذلك الحديث، والكل ينشر الأخبار الكاذبة لتدمير الفريق، وعنتر لن يرحل عن الفريق هو لاعب كبير بمهاراته الكبيرة.

الوسوم

رقية صلاح

رقية صلاح كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها فكرة سبورت والشبكه ورؤية وملعبنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق