الدوري المصريتقاريرجول مصري

عماد السيد | قلة المشاركة سبب رحيلي عن الزمالك وطلبت عدم لعب مباراة سموحة

عماد السيد، أحد ناشئ نادي الزمالك قضى حياته الكروية داخل جدران القلعة البيضاء ثم أنتقل إلي العديد من أندية الدوري الممتاز، وتألق ونال إشادة الجميع، ثم اتجه نحو إسكندرية عروس البحر المتوسط من خلال فريق الاتحاد السكندري.

وتواصل موقع جول بالعربي مع عماد السيد ليتحدث عن سبب رحيله عن الزمالك، ورأيه في الهجوم الذي تعرض له في الفترة الأخيرة، وحقيقه رحيله عن الفريق في نهاية الموسم.

بدأ عماد السيد حديثه عن سبب خروجه من الزمالك وقال، سبب خروجي إني بدور على اللعب، أنا لعبت ناشئين الزمالك وكان عمري 14 سنه، وبعد ما رحلت عن الفريق شاركت أساسي مع جميع الفريق وفي موسم واحد فقط مشاركتش مع إنبي طلبت الرحيل ورجعت طلائع الجيش إعارة تاني.

وأستكمل عماد حديثه وقال رجعت طلائع الجيش من أجل المشاركة والمبلغ اللي كنت باخده مع إنبي كان أضاف الجيش ثلاث مرات ولكن أنا بدور على اللعب والمشاركة بشكل أساسي والمنافسة.

وفي السؤال عن رأيه في أداء زعيم الثغر هذا الموسم قال، الحمدلله الفريق عامل موسم كويس ويسير بخطى ثابتة وطموحنا التواجد في المربع الذهبي وعندنا الأمل والامكانيات اللي تخلينا نوصل.

وأنتقل بحديثه عن انخفاض المستوى في الفترة السابقة وقال، ليس انخفاض مستوى ولكن هو سوء توفيق في مباراة بيراميدز وسموحة لأنه لو انخفاض مكنتش شيلت أكثر من كورة وهدف محقق.

وأسترسل حديثه أنا لعبت مع الفريق 21 مباراة دوري وبطولة عربية اهتزت شباكي ب 13 هدف فقط، ولم تهتز شباكي في 7 مباريات، وانقذت ضربتين جزاء، والحمدلله الجماهير شعرت بفارق كبير في حراسة المرمى هذا الموسم بفضل الله ثم زمايلي.

وقال بالفعل طلبت عدم اللعب بعد مباراة سموحة لأني اللاعب الوحيد اللي مريحش من بداية الموسم وكنت محتاج أبعد المباريات، وتحدث مع كابتن طلعت يوسف واقتنع بكلامي إني ارجع في ماتش الزمالك.

واستكمل عماد، زعلان من أهل اسكندريه لأني معنديش مشكلة أنك تنتقدني ولكن بدون شتيمة في والدتي لأنها متوفيه، ولكن مبسوط من بعض الجماهير لأنها بتدعمني وبتحبني.

وتحدث عن حقيقة رحيله هذا الموسم وقال، متكلمتش في أي نوع من أنواع الرحيل ولا عمري هتكلم إلا في حال طلب النادي برحيلي أو حسيت أن مليش دور، وهذا هو سبب رحيلي عن الزمالك إني مليش دور.

وانهى عماد السيد حديثه برأيه عن إيقاف النشاط الرياضي وقال، متضايق من هذا القرار ولكن صحة وسلامة الإنسان أهم وإن شاء الله نتغلب على هذا الأمر بتتبع التعليمات.

واسترسل اكيد هذا التوقف هيأثر على الفريق لأن الدور الثاني هيبقى بشكل ثاني بصفقات الاتحاد الجديدة ولكن أتوقع إلغاء الدوري.

الوسوم

رنا حسن

رنا حسن كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها كورة فيو واليوم المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق